مدرب دجلة للاعبه عقب اهدار فرصة أمام الأهلي: **** على اللي جابك! +18

مدرب دجلة للاعبه عقب اهدار فرصة أمام الأهلي: **** على اللي جابك! +18

لم يكن المدربين في الدوري المصري يعتادوا على وجود الميكروفونات على أرض الملعب بهذا الشكل مثلما هو الحال في هذا الموسم بدوري الشهداء، حيث تنقل هذه الميكروفونات كل ما يدور على أرض الملعب من كلام، والضحية اليوم هو أحد مدربي فريق وادي دجلة الذي قام بقول لفظ خارج على مهاجم الفريق عبد الفتاح الأغا.

وكانت الهجمة التي جلبت السب لمهاجم الفريق المحترف السوري في الدوري المصري بدأت عند لاعب الوسط الأيمن داود الذي انطلق من الجبهة اليمنى ومر إلى ان لعب الكرة عرضية أرضية للمهاجم عبد الفتاح الأغا الذي سددها خارج الملعب عالية جداً ليقوم مدرب الفريق بسبه بلفظ معناه البصق عليه.

وكان أحد مدربي وادي دجلة قد قام أيضاً بالحديث بغضب شديد على حكم المباراة ابراهيم نور الدين وذلك عند الالتحام الذي وقع بين شريف عبد الفضيل والظهير الأيسر لدجلة، وبالرغم من احتساب حكم المباراة للمسة اليد التي كان يطالب بها المدرب الا انه ظل في الحديث بغضب مع الحكم إلى ان قال له "ده مابيشوفش خالص".

وانتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ووادي دجلة في اطار منافسات المجموعة الأولى بدوري الشهداء بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم الفريق والمنتخب المصري الصخرة وائل جمعة من تسديدة يسارية قوية سكنت شباك حارس المرمى أمير توفيق مع بداية الشوط الثاني.

شاهد سب مدرب وادي دجلة لمهاجم الفريق عبد الفتاح الأغا

شاهد غضب المدرب من حكم المباراة في كرة شريف عبد الفضيل

لاعب ذو صلة

X