حارس وادي دجلة: لو كنت مكان الناس كنت هتريق على نفسي!

حارس وادي دجلة: لو كنت مكان الناس كنت هتريق على نفسي!

بعد ان دخل في مرماه هدف لا يمكن ان يصدقه أحد في أول مباراة بالدوري، قال أمير توفيق حارس مرمى وادي دجلة والمتألق في آخر مباراة له مع فريقه أمام النادي الأهلي انه يسامح كل من تهكم عليه بسبب الهدف الغريب الذي دخل في مرماه في أولى مباريات دجلة في الدوري المصري أمام فريق حرس الحدرد.

حيث قال أمير توفيق بعد مباراة النادي الأهلي انه يعلم ان الهدف الذي دخل في مرماه غريب للغاية، مضيفاً انه إذا كان بدلاً من المحللين لكان تهكم على نفسه، وكان الحارس الشاب قد قدم مستوى رائع أمام النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف مقابل لا شيء.

ولعب الحارس الشاب أمير توفيق دوراً هاماً للغاية في المباراة التي انتهت بين الأهلي ووادي دجلة، حيث استطاع ان يتصدى للعديد من الفرص الهامة والصعبة من مهاجمي المارد الأحمر حتى يضع الأهلي تحت ضغط كبير الا ان القلعة الحمراء استطاعت ان تخرج من هذه المباراة منتصرة بهدف نظيف بأقدام الصخرة وائل جمعة.

وكان أمير توفيق قد استقبل مرماه هدف لا يصدق في المباراة التي جمعت بين وادي دجلة وحرس الحدود في أولى مباريات دوري الشهداء بالمجموعة الأولى، حيث لعب محمد حليم نجم فريق الحدود تمريرة عالية لمهاجم فريقه في اتجاه المرمى الا انها طالت بالخطاً ليخرج الحارس أمير توفيق من مرماه بشكل غريب لتدخل الكرة هدفاً للحدود في اندهاش كبير لكل من في الملعب.

شاهد تصريحات الحارس الشاب أمير توفيق عقب مباراة الأهلي

لاعب ذو صلة

X