البدري "أون لاين" يرد على منتقديه فور انتهاء المباراة

البدري "أون لاين" يرد على منتقديه فور انتهاء المباراة

دافع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن مسألة التبديل الذي قام به باخراج نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عماد متعب من أرض الملعب ونزول الصاعد بقوة رامي ربيعة، ليقول ان أهم شيء في هذه المباراة كانت الثلاث نقاط وهو ما يعد أهم من أي شيء آخر.

حيث خرج المدير الفني للنادي الأهلي فور انتهاء المباراة في الحديث الذي أجراه مع قناة النادي الأهلي ليرد على الانتقادات الموجهة له من كل المحللين على الفضائيات المصرية لتكون هذه من المرات النادرة ان يكون المدير الفني لأي فريق ملم لما حدث في الفضائيات بهذه السرعة وهو ما يميز المواقع الالكترونية.

وكان السبب في حديث البدري عن هذا الأمر هو تساؤل المحلل الفني على قناة النادي الأهلي طه اسماعيل والذي انتقد المدير الفني للأهلي عندما قام باخراج عماد متعب الذي كان واضحاً للغاية انه بدأ في استعادة مستواه، مضيفاً ان العامل النفسي من أهم الأشياء التي يجب على المدير الفني ان يتعامل معها.

ورد البدري على انتقاد طه اسماعيل مؤكداً ان أهم من الحالة النفسية للاعب هي الثلاث نقاط في أول الأمر، مضيفاً انه كان يرى وجود انزال لاعب وسط ملعب مثل رامي ربيعة وتغيير أحد مهاجمي الفريق مثل عماد متعب حتى يغلق المساحات في وسط الأهلي حتى لا يقبل هدف قبل انتهاء المباراة، ولكنه أكد أيضاً أهمية التركيز على العامل النفسي لكل اللاعبين.

ومن طه اسماعيل إلى نقاد آخرين الذي تسائلوا لماذا هذا الأداء الغير مرضي من جانب لاعبي الأهلي، حيث رد البدري على هؤلاء أيضاً فور انتهاء المباراة ليقول انه بالفعل كان الفريق يلعب في بطولة العالم للأندية والبطولة الافريقية الا ان الأهلي الان يشهد غياب 7 لاعبين من الذين لعبوا هذه المباريات ولهذا فإن العديد من اللاعبين مازالوا في حاجة إلى حساسية المباريات.

وانتهت المباراة الثانية للنادي الأهلي في المجموعة الأولى من دوري الشهداء بفوزه على منافسه وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم خط الدفاع وصخرة المنتخب المصري وائل جمعة مع بداية الشوط الثاني من المباراة ليحصد المارد الأحمر 6 نقاط بعد انتهاء الجولة الثانية من الدوري المصري.

شاهد رد البدري على منتقديه بالـ"خط الساخن"

لاعب ذو صلة

X