مدرب دجلة للحكم: ده مابيشوفش خالص! وشوبير يرد: مين ده اللي مابيشوفش؟!

مدرب دجلة للحكم: ده مابيشوفش خالص! وشوبير يرد: مين ده اللي مابيشوفش؟!

أظهرت الميكروفونات المتواجدة على أرض ملعب مباراة الأهلي ووادي دجلة مدرب فريق دجلة وهو يوجه اللوم لحكم المباراة ابراهيم نور الدين عندما احتسب لمسة يد على نجم النادي الأهلي شريف عبد الفضيل في الكرة المشتركة على يسار منطقة الـ18 لفريقه.

ولم يعلم أحد لماذا كان يتكلم مدرب وادي دجلة بهذه الحدة مع حكم المباراة بالرغم من احتساب ابراهيم نور الدين للمسة اليد حتى ان معلق المباراة على قناة مودرن أحمد شوبير علق ساخراً على هذا الأمر بأن وجود مثل هذه الميكروفونات فضيحة لكل المدربين المتواجدين في هذه النسخة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام مدرب وادي دجلة بالصراخ لحكم المباراة "يا كابتن .. يا كابتن" وذلك عندما لمست الكرة يد شريف عبد الفضيل، وبالرغم من احتساب الحكم للمسة اليد الا اننا فوجئنا بالمدرب يقول "هو مابيشوفش خالص؟!" ليعلق شوبير على هذا الأمر "مين اللي مابيشوفش بالظبط؟!".

وكان وجود الميكروفونات على أرضية ملعب المباريات أوقع العديد من المدربين في مشاكل بسبب ظهور أصواتهم بشكل واضح للغاية أمام الملايين الذين يشاهدون المباريات، ولهذا فإن على كل المسئولين في هذه الأندية ان يراعوا هذا الأمر ولا يقوموا باستخدام مثل هذه الألفاظ أو الانفعالات.

شاهد غضب مدرب وادي دجلة الغريب من حكم المباراة ورد شوبير عليه

لاعب ذو صلة

X