عاد الدوري وعاد عم بكر: شديد "بيرقع" والكرة عند أول الشمس و"فلقطة" خالد الغندور

عاد الدوري وعاد عم بكر: شديد "بيرقع" والكرة عند أول الشمس و"فلقطة" خالد الغندور

عادت بطولة الدورى المصرى وعاد المخضرم محمود بكر للتعليق على مباريات كرة القدم من جديد وهو الصوت الذى افتقده الكثيرين خلال فترة توقف مباريات الدورى خاصة بسبب قفشاته وحديثه الطبيعى خلال تعليقه على المباريات.

 وقد ظهر محمود بكر في اول مباريات الاهلى التى جمعت بين النادى الاهلى ونادى غزل المحلة وبدا متسائلا "هل وقف الفريقين دقيقة حداد" وكأنه لم يلحق البداية حيث تناول كابتن الفريقين قراءة القسم الخاص بالبطولة ووقف الجميع دقيقة حداد بعد ذلك.

وبعد دقائق انقطع البث من المصدر ليتسائل بكر بغرابة هل يستمر في الحديث ام يصمت وهل انقطع البث من المصدر ام عن القناة وهل يصل صوته للجمهور ام يجب ان يصمت وهو ما اثار استيائه بسبب تأخر الرد من الاعداد.

وتواصلت نوادر بكر خلال المباراة حيث استمع لما يحدث خارج الملعب عبر الميكروفون الارضى الموجود في ارض الملعب والذى ظهر الصوت بوضوح لعدم وجود جمهور حيث التقط حديث الحكم مع لاعب الاهلى الذى طالبه بوضع الكرة عند اول الشمس ليسرد قصة خالد الغندور الذى اعترض على الحكم وهو خارج الملعب في لقاء قمة بين الاهلى والزمالك والتقطه الميكرفون.

كما لم يفوت بكر عرضيات احمد شديد غير المجدية حيث تخصص اللاعب في لعب الضربات الثابتة من الجبهة اليمنى بقدمه اليسرى وكانت تخرج اغلب الكرات خارج الملعب بدون فائدة قائلا" شديد بيرقع المشوار".

شاهد نوادر عم بكر خلال تقديم مباراة الاهلى واضحك من قلبك

 

لاعب ذو صلة

X