فرص بالجملة وسوء حظ وتألق الحارس المكسيكي في ملخص مباراة مونتيري

فرص بالجملة وسوء حظ وتألق الحارس المكسيكي في ملخص مباراة مونتيري

خسر النادي الأهلي آخر مبارياته ببطولة العالم للأندية المقامة في اليابان وذلك في المباراة التي جمعته مع فريق مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية في اللقاء الذي يحدد المركز الثالث لهذه البطولة، الا ان سوء الحظ وغياب التوفيق عن مهاجمي الأهلي بالاضافة الى تألق حارس الامرمى للفريق المكسيكي حال دون فوز المارد الأحمر بهذه المباراة.

حيث شهدت المباراة العديد من الفرص الخطرة التي استطاع المارد الأحمر ان يصنعها خلال اللقاء، الا ان تألق حارس مرمى مونتيري جوناثان أوروزكو أضاف كثيراً الى الفريق المكسيكي في هذه المباراة ليقود دفاعه للخرج بدون دخول مرماه أية أهداف من مهاجمي القلعة الحمراء.

وتعد أخطر فرص النادي الأهلي في هذه المباراة هي رأسية المهاجم المخضرم ونجم المنتخب المصري عماد متعب والتي اصطدمت بالقائم الأيسر للفريق المكسيكي، وكذلك انفراد الظهير الأيمن أحمد فتحي الذي انقذه حارس الفريق المكسيكي ببراعة شديدة.

كما شهدت هذه المباراة بعض الأخطاء من دفاع النادي الأهلي أولها كان في الدقيقة الثالثة عندما لم يتفاهم كلاً من سيد معوض الظهير الأيسر وحارس المرمى محمود أبو السعود وهو ما أدى إلى دخول أول أهداف الفريق المكسيكي في مرمى القلعة الحمراء.

ورغم تألق الساحر المصري محمد أبو تريكة وصناعته للعديد والكثير من الفرص للاعبي النادي الأهلي الا ان كل هذه الفرص لم تسمح للمارد الأحمر في التسجيل في الحارس أوروزكو الذي ظهر بمستوى جيد جداً في هذه المباراة ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه بالمركز الثالث ببطولة العالم للأندية.

ومع مواصلة الأهلي في الضغط والهجوم في الشوط الثاني، ضرب الفريق المكسيكي دفاع النادي الأهلي من هجمة مرتدة لاحراز الهدف الثاني في وقت صعب للغاية لينتهي اللقاء الى فوز مونتيري على النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء ليحتل القلعة الحمراء للمركز الرابع في هذه النسخة من بطولة الأندية.

شاهد ملخص المباراة التي شهدت العديد من الفرص الضائعة من نجوم الأهلي

لاعب ذو صلة

X