الأهلي يخسر أمام كورينثيانز والرأس مرفوع

الأهلي يخسر أمام كورينثيانز والرأس مرفوع

خسر الأهلي أمام فريق كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد في نصف نهائي كاس العالم للأندية المقامة باليابان خلال الفترة من 6-16 ديسمبر الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب تويوتا.

بدأ البدري بنفس تشكيل مباراة هيروشيما ودفع برامي ربيعة بديلا لحسام غالي المصاب ، ولعب الفريق الأحمر بتكتيك دفاعي منذ إنطلاقة المباراة مما سنحت الفرصة للفريق البرازيلي على السيطرة على مجريات اللقاء والوصول لمرمى شريف إكرامي الذي أنقذ أكثر من هجمة.

وأهدر رامي ربيعة فرصة هدف محقق من ضربة ثابتة مررها وليد سليمان لتجد رأس رامي ربيعة المنفرد بالمرمى ليطيح بها خارج الملعب ، وخلال مجريات الشوط الأول لم يستطع هجوم الأهلي أن يصنع أي فرصة حقيقية على مرمى الفريق البرازيلي.

وفي الدقيقة 30 استغل جيريرو مهاجم كورينثيانز خطأ دفاع الأهلي الذي وقف على مصيدة التسلل ، ويسدد براسه لتعلن عن هدف التقدم للفريق البرازيلي.

وحاول الأهلي تدارك الموقف ولكن لم يستطع أن يعود للقاء ليطلق الحكم المكسيكي صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم فريق كورينثيانز على الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني يتغير أداء بطل أفريقيا للنقيض ويضغط الفريق البرازيلي بكل خطوطه وامتلك زمام الأمور خاصة بعد نزول محمد ابو تريكه في الدقيقة 54 ويحاول الفريق الأحمر التعويض ولكن يخسر تغيير آخر بخروج شريف إكرامي الذي تعرض للإصابة ليدفع البدري بمحمود ابو السعود.

ويهدر السيد حمدي فرصة هدف محقق بعد تمريرة تريكه السحرية من منتصف الملعب لتجد السيد حمدي المنفرد ويهدر فرصة التعادل ، ويضغط الأهلي طوال الشوط الثاني من جانبي الملعب عن طريق فتحي وشديد قناوي ، ويدفع البدري بآخر أوراقه عماد متعب ويخرج محمد ناجي جدو.

ولم يتغير أداء الأهلي في نهاية الشوط وواصل ضغطه وأدى أداء رائع نال إعجاب الجميع ولم يفلح لاعبو الأهلي في إدراك التعادل ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بخسارة الأهلي ليلعب على المركز الثالث الأحد المقبل.

شاهد أهداف مباراة الأهلي وكورينثيانز

لاعب ذو صلة

X