20 دقيقة نارية وتألق اكرامي والماجيكو يفعلها في ملخص هيروشيما

20 دقيقة نارية وتألق اكرامي والماجيكو يفعلها في ملخص هيروشيما

استطاع النادي الأهلي ان يفوز في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية والتي قابل فيها فريق هيروشيما الياباني في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء، وقد استطاعت القلعة الحمراء الظهور بمستوى طيب في افتتاح مبارياتها في هذه البطولة العاملية لتتأهل الى نصف النهائي امام فريق كورينثيانز البرازيلي.

وقد بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي الأهلي أسفر عن وجود بعض الفرص لخط الهجوم الا ان هذا الضغط لم يتم ترجمته الى أهداف في بداية الشوط الأول، حتى جاء السيد حمدي ليحرز أولى أهداف الأهلي في هذه البطولة والمباراة من هجمة رائعة من الجانب الأمين بقيادة أحمد فتحي.

وأُصيب نجم النادي الأهلي وقائد الفريق حسام غالي ليضطر الجهاز الفني بقيادة لاعب الأهلي السابق حسام البدري من استبداله ونزول الساحر محمد أبو تريكة الى أرض الميدان لتشهد المباراة بعض التحولات في مسألة الاستحواذ على الكرة بسبب تأثر نصف الملعب بخروج "الكابيتانو".

ومع مرور الوقت وقبل انتهاء الشوط الأول من المباراة استطاع مهاجم الفريق الياباني ساتو من احراز هدف التعادل بعد ارتباك دفاع الأهلي من العرضية التي نُفذت من الكرة الثابتة لتصل الى قائد هيروشيما الذي سدد في المرمى محرزاً أولى أهدافه في هذه المباراة.

وبعد بداية الشوط الثاني استطاع محمد ابو تريكة ان يترجم الانفراد الذي تحصل عليه بعد استخدامه لخبرته الواسعة ليضع الهدف الثاني للأهلي في مرمى هيروشيما، حيث استطاع تريكة ان يضع المدافع خلف ظهره ويسدد الكرة في مرمى الفريق الياباني ليتقدم الأهلي على هيروشيما 2-1.

ومع مرور الوقت استطاع الأهلي ان يسيطر على نصف الميدان في بعض الأوقات، وكذلك استطاع الفريق الياباني ان يشكل بعض الخطورة على مرمى النادي الأهلي الا ان تألق الحارس شريف اكرامي وغياب التوفيق عن لاعبي هيروشيما حال دون دخول أهداف أخرى في مرمى القلعة الحمراء.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء بفضل أهداف السيد حمدي ومحمد أبو تريكة، وسيلاقي المارد الأحمر في مباراة نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية الفريق البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية كورينثيانز يوم الأربعاء القادم.

شاهد ملخص انتصار للأهلي على هيروشيما الياباني

لاعب ذو صلة

X