"سبعاية وفرشة" للماجيكو في أفضل لمسات لاعبي الأهلي أمام هيروشيما

"سبعاية وفرشة" للماجيكو في أفضل لمسات لاعبي الأهلي أمام هيروشيما

استطاع النادي الأهلي ان يفوز في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية أمام فريق هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف، استطاع في هذه المباراة ان يظهر لاعبو الفريق بمنظر جيد كما أظهر بعض نجوم المارد الأحمر بعض اللمسات الفنية الرائعة أبرزها "فرشة" الساحر أبو تريكة لمدافع هيروشيما على خط الـ18.

حيث استطاع الساحر ونجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة ان يظهر لمحة فنية رائعة على خط الـ18 عندما قام بمراوغة مدافع الفريق الياباني "سبعاية" قبل ان يقوم بـ"فرش" اللاعب نفسه مرة أخرى لينتزع بها لقب أفضل ترقيصة في هذه المباراة الأولى للأهلي ببطولة كاس العالم للأندية.

كما أظهر أحمد شديد قناوي مهارة كبيرة عندما قام بتمرير الكرة الى وليد سليمان في الجانب الأيسر للنادي الأهلي بكعب القدم ليخدع لاعبو الفريق الياباني في هذه اللقطة وهي التي مكنت سليمان من الخروج من هذه المنطقة ليبدأ هجمة جديدة للمارد الأحمر.

كما قام السيد حمدي مهاجم النادي الأهلي وصاحب الهدف الأول في هذا اللقاء بتمريرة رائعة بالكعب لم تظهرها الكاميرات ما إذا كانت "كوبري" أم لا الا ان الكاميرا التي ظهرت بها تحمل الى حد كبير ان تكون كوبري بين أرجل المدفاع الياباني.

وكان النادي الأهلي قد استطاع ان يتأهل الى دور النصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية عندما تغلب على هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف القلعة الحمراء كلاً من السيد حمدي في الشوط الأول ومحمد أبو تريكة في الشوط الثاني.

شاهد أفضل لمسات لاعبي الأهلي في مباراة هيروشيما الياباني

لاعب ذو صلة

X