قفاز إكرامى يتصدى لموجات تسونامى واعصار هيروشيما

قفاز إكرامى يتصدى لموجات تسونامى واعصار هيروشيما

تألق شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري في اول مباريات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق هيروشيما والتي استطاع فيها ان يتصدى للعديد من التسديدات والفرص الخطرة للفريق الياباني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حيث استطاع حارس مرمى الأهلي اكرامي ان ينقذ الفريق من اكثر من انفراد وتصدى للعديد من التسديدات لمهاجمي الفريق الياباني وساعد فى الحفاظ على شباك الفريق بعد هدف التقدم لابوتريكة والهجوم الشديد من فريق هيروشيما اليابانى.

وحيث ضغط الفريق الياباني بقيادة المهاجم المخضرم ساتو على الاهلى بغية تسجيل هدف التعادل فى الشوط الثانى وهو المهاجم الذي أهدر العديد من الفرص بعضها بسبب تألق حارس مرمى الأهلي والآخر بسبب سوء تسديدات المهاجم الذي وجد أمامه العديد من الفرص التي أهدرها كلها.

وكان شريف اكرامي قد تعرض لهجوم عنيف من الصحافة المصرية قبل انتهاء الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي فاز بها الأهلي ليعود حارس المارد الأحمر لاقناع الجماهير مرة أخرى ليبدأ أولى مباريات بطولة كأس العالم للأندية بمستوى جيد جداً من الممكن ان يكون انطلاقة لشريف اكرامي لتقديم مستويات رائعة في هذه البطولة.

شاهد تألق اكرامي أمام هيروشيما الياباني

لاعب ذو صلة

X