الأهلي يُبهر العالم ويصعد لنصف نهائي المونديال بفوز تاريخي

الأهلي يُبهر العالم ويصعد لنصف نهائي المونديال بفوز تاريخي

استطاع الأهلي أن يحقق إنجاز جديد بعد الفوز على هيروشيما الياباني في إطار مباريات الدو الثاني لكأس العالم للأندية باليابان والتي تقام خلال الفترة من 6-16 ديسمبر الحالي وحقق الفوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب تويوتا.

بدأ البدري اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي - محمد نجيب - وائل جمعه - أحمد شديد قناوي - أحمد فتحي - حسام عاشور - حسام غالي - عبد الله السعيد - وليد سليمان - السيد حمدي - محمد ناجي جدو.

استطاع الأهلي من بداية اللقاء أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء وكاد جدو يعلن عن التقدم للأحمر ويضع الكرة خارج المرمى ويتعرض حارس هيروشيما للإصابة ويخرج من الملعب محمولاً ويدخل الحارس الإحتياطي.

وفي الدقيقة 15 يمرر حسام غالي تمريرة سحرية لأحمد فتحي من الجبهة اليمنى الذي يمرر للسيد حمدي داخل منطقة الجزاء ويسدد بيسراه ليعلن عن تقدم بطل أفريقيا.

ويعود فريق الأهلي للدفاع بصورة غير مبررة من الدقيقة 21 ويضغط الفريق الياباني من أجل التعادل وينقذ شريف إكرامي فرصة هدف محقق في الدقيقة 24 ويتعرض حسام غالي للإصابة ويخرج ويدخل محمد ابو تريكه.

وفي الدقيقة 32 ومن ضربة ركنية ومن خطأ دفاعي ينفرد مهاجم هيروشيما بشريف إكرامي ليعادل النتيجة ويضغط بعدها الفريق الياباني إلى أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني يسيطر الأهلي على البدايةبفضل تحركات تريكه وجدو والسيد حمدي ويحرز تريكه هدف التقدم بعد تمريرة سحرية من أحمد فتحي لينفرد تريكه بالمرمى الياباني ويسجل الهدف الثاني للأهلي.

وبعدها يواصل الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء ويضيع فرصة تعزيز الهدف الثاني ، ويعود الفريق الياباني للسيطرة ويضيع العديد من الفرص التي سنحت له أمام مرى شريف إكرامي الذي تألق بصورة لافتة للنظر.

ويحاول البدري تدراك الموقف ويدفع بمحمود تريزيجيه ويخرج السيد حمدي ويدفع أيضاً بمحمد بركات ويخرج وليد سليمان وتستمر سيطر الفريق الياباني حتى يطلق الحكم الإكوادوي صافرته معلنا فوز الأهلي بهدفين لهدف ويصعد لنصف نهائي مونديال الأندية ليلاقي كورينثيانز البرازيلي.

شاهد أهداف مباراة الأهلي وهيروشيما

لاعب ذو صلة

X