شاهد نجمك المفضل يحمل أغلى كأس لدوري أبطال افريقيا

شاهد نجمك المفضل يحمل أغلى كأس لدوري أبطال افريقيا

استطاع لاعبو النادي الأهلي ان يقتنصوا الفوز بأغلى بطولة لكأس أبطال افريقيا في تاريخ القلعة الحمراء وهذا بسبب الظروف التي واجهوها في مشوارهم لهذه الكأس القارية الكبيرة بدءً من عدم وجود مباريات رسمية مثل الدوري العام المصري وأخيراً بعدم سماح الأمن المصري لحضور الجماهير لعديد من المباريات لمؤازرة الفريق.

حيث استطاع النادي الأهلي، لاعبين وجهاز فني، ان يفوز عن جدارة ببطولة دوري أبطال افريقيا بعدما تغلب على نادي الترجي التونسي في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت الماضي بهدفين مقابل هدف بمستوى رائع أجبر كل المتابعين والمحللين والمشجعين ان يقفوا له احتراماً واعجاباً.

وفي ظل الظروف الغير طبيعية والتي تتمثل في توقف نشاط كرة القدم في مصر وأيضاً عدم حضور الجماهير الى المباريات، استطاع النادي الأهلي ان يفوز بهذه البطولة القارية وان يحجز له مكاناً للمرة الرابعة في كأس العالم للأندية باليابان ليدخل التاريخ مرة أخرى بصفته أكثر نادي في العالم يشترك في هذه البطولة العالمية.

ولهذه الأسباب فإن فرحة لاعبو وجمهور النادي الأهلي بهذه البطولة لا يوصف، فشاهد بنفسك نجمك المفضل في النادي الأهلي وهو يرفع كأس هذه البطولة الأغلى في تاريخ النادي الكبير الذي استطاع ان يفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا لسابع مرة في تاريخه.

شاهد الصور بعدسة / محمد عزت

لاعب ذو صلة

X