الصحافة التونسية: حمدي "عبث" بالهيشري ومعلول سبب الهزيمة الأول

الصحافة التونسية: حمدي "عبث" بالهيشري ومعلول سبب الهزيمة الأول

قالت جريدة "الشروق" التونسية أن الأهلي حقق لقب دوري بعد المثابرة والجهد البدني والتركيز الذهني والاستفادة من أخطاء المباريات السابقة وزلات الإخفاقات الماضية ن كما أن نبيل معلول المدير الفني للترجي يتحمل مسئولية كبيرة في هذا الإخفاق.

واشارت الجريدة التونسية أن إخفاق الترجي جاء لعدة عوامل خلال التسعين دقيقة التي لعبت على ملعب رادس الأوليمبي ، أولها هي الدفع بيوسف المساكني الغير جاهز فنيا وبدنيا رغم أن الترجي كان يكفيه التعادل السلبي لإحراز اللقب ولم يكن يريد الزيادة الهجومية بالدفع بالمساكني.

والعامل الثاني كان الضغط العالي الذي مارسه لاعبو الأهلي على فريق الترجي في كل أرجاء الملعب وخاصة الثنائي وليد الهيشري ومحمد بن منصور متوسطي الدفاع اللذان تعرضا لضغط قوي منع من وصول الكرة لمهاجمي الترجي بصورة جيدة وهو ما استمر حتى نهاية المباراة.

والخطأ الأخير الذي وقع فيه الترجي هو عدم اعتماده على قوته الضاربة المتمثلة في الضربات الثابتة الذي فشل فيها الترجي طوال اللقاء ، كما أن البدري استطاع أن يقود اللقاء فنيا بصورة رائعة خاصة في الجانب الأيمن للترجي الذي خسر جهود ثلاثة من لاعبيه قبل نهائي رادس.

وقالت الشروق أن لاعبو الأهلي لم يجدو أي مقاومة في الجانب الأيمن حيث "عبث" السيد حمدي بالهيشري قبل أن يعيد مراوغته ويمرر لجدو المتمركز بصورة جيدة ليحرز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

 

لاعب ذو صلة

X