تعرف على التعليمات الخاصة لنجيب وسليمان قبل مباراة الترجي التاريخية

تعرف على التعليمات الخاصة لنجيب وسليمان قبل مباراة الترجي التاريخية

تحدث نجوم النادي الأهلي والمتوجون ببطولة دوري أبطال افريقيا والسفر الى اليابان في شهر ديسمر المقبل عقب الفوز على فريق الترجي التونسي في مباراة العودة من الدور النهائي للبطولة القارية ليهدوا كلهم هذه الكأس الغالية لأرواح شهداء القلعة الحمراء.

وقال وليد سليمان نجم المباراة الذي استطاع ان يحرز الهدف الثاني من مهارة فنية عالية ان المدير الفني حسام البدري قد شدد عليه ان يكون بالقرب من أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر وذلك لتقوية هذه الجبهة من الجانب الدفاعي، على ان يلعب الثنائي على الأرض عند التحول للحالة الهجومية.

وأضاف حاوي الكرة المصرية انه عانى من اصابة بعد مباراة الذهاب على ملعب برج العرب والتي ابعدته عن التدرب مع الفريق لمدة 10 أيام، ولم يتدرب مع الفريق سوى مرتين قبل المباراة، ولهذا فإنه سعيد للغاية بالتوفيق الذي حالفه في هذه المباراة.

ومن ناحية أخرى قال نجم خط الدفاع محمد نجيب عقب الفوز بأول بطولة قارية له مع الأهلي انه سعيد للغاية بهذه البطولة، مؤكداً انهم كانوا على تركيز عالي مع الفريق الترجي، مضيفاً ان البدري منح مهمة ايقاف نيانج الكاميروني له ولوائل جمعه وهو ما نجحوا في القيام به.

وأضاف ان البدري شدد عليهم ان يدافعوا طوال وقت المباراة وان لا يتقدموا أبداً الا في حالة الضربات الثابتة والضربات الركنية، ما عدا هذا يجب ان يلتزموا بالدفاع طوال المباراة وهو ما قام به كلاً من نجيب وجمعه.

الجدير بالذكر ان الفوز بهذه البطولة وهي دوري أبطال افريقيا يعد الأول في تاريخ كلاً من وليد سليمان، محرز الهدف الثاني في مباراة العودة أمام الترجي، وكذلك محمد نجيب نجم خط الدفاع الذي ظهر بمستوى عالي مع الفريق.

شاهد حديث نجيب وسليمان بعد أول بطولة قارية لهم مع الأهلي

لاعب ذو صلة

X