رسالة تونس (4): علامات النصر والثقة في الفوز عنوان جمهور الأهلي

رسالة تونس (4): علامات النصر والثقة في الفوز عنوان جمهور الأهلي

خاص الموقع - تونس - ينتظر جمهور النادي الأهلي، المسافر خلف المارد الأحمر الى تونس، أمام الفندق المقيمون فيه حتى يصل الأوتوبيس الذي سينقلهم الى مقر مباراة العودة ملعب رادس بين الأهلي والترجي التونسي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وظهرت ملامح الثقة والنصر على وجوه جماهير القلعة الحمراء المنتظرة أمام الفندق من اجل الانتقال الى ملعب المباراة في رادس، وقامت العديد من الجماهير بالقيام بعلامات النصر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والترجي التونسي والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وظل جمهور القلعة الحمراء في ترديد أغاني المارد الأحمر أثناء انتظارهم للأوتوبيس أمام الفندق المقيمون فيه، ومن المقرر ان يكون عدد جمهور المارد الأحمر الذي سيحضر مباراة العودة في الدور النهائي 1000 مشجع لمؤازرة لاعبي النادي الأهلي في هذه المباراة الهامة.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت الى تونس يوم الخميس الماضي وذلك وفقاً للبرنامج الموضوع من قبل المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدري، كما تدرب الفريق مرتين منذ وصوله الى الأراضي التونسية، مرة على ملعب الجامعة التونسية والمرة الأخرى على ملعب المباراة رادس.

شاهد الصور من تونس بعدسة / محمد عزت

لاعب ذو صلة

X