من القاهرة لتونس: نوم وجرايد وزملكاوي اصيل واستقبال ملوك شاهد بالصور

من القاهرة لتونس: نوم وجرايد وزملكاوي اصيل واستقبال ملوك شاهد بالصور

الرحلة من القاهرة لتونس مع اللاعبين أعطت المشجعين حفنة قوية من التفاؤل فاللاعبون كانوا بعيدين عن الضغوط ولم تفارق الضحكة معظمهم في مطار القاهرة أو داخل الطائرة. كان أبو تريكة هو الماجيكو كالعادة وتوقف داخل صالة السفر لإلتقاط الصور مع جميع من طلب هذا وهو أمر تكرر في الطائرة.

 

لم يكن تواجد الجمهور مقتصر على مشجعي الفانلة الحمراء بل تواجد أكثر من مشجع زملكاوي أحدهم ارتدى فانلة الزمالك مكتوب عليها "الزملكاوية لن ينسوا دماء شهداء الأهلي" والتقط صور مع تريكة. باقي البعثة فور دخولها الى الطائرة تحول معظمهم الى نوم عميق بقيادة متعب وجدو وجزء آخر تصفح الجرائد وجزء استعمل أجهزة المحمول والآي باد لتمضية الوقت كالسيد حمدي ونجيب وعاشور وتريزيجيه.

 

البعثة المصاحبة والجهاز الفني تفرغوا للعمل ومراجعة كل صغيرة وكبيرة قبل الوصول وبدا على المدير الفني حسام البدري الصمت والتركيز الشديد وقليلاً من الإرهاق. عند الوصول الى تونس كعادة أبناء باب سويقة كان الإستقبال "ملوكي" سواء من الجماهير الترجاوية أم من ادارة النادي وهي عادة مستمرة بين الفريقين. فتم إستقبال الفريق بالورود واليافطات المرحبة بأبناء مصر وشعبها أشقاء للشعب التونسي وهو أهم من أي لقب وأي مباراة خاصة في الظروف الحالية.

 

نترككم مع صور رحلة الأهلي بعدسة El-Ahly.com في اتجاه اللقب السابع إن شاء الله

تصوير\ محمد عزت

 

 

لاعب ذو صلة

X