حمدي يدخل التاريخ وتريكه يرفض والهيشري يصدم الأهلي في ملخص النهائي

حمدي يدخل التاريخ وتريكه يرفض والهيشري يصدم الأهلي في ملخص النهائي

لم يستطع رجال البدري أن يحققوا فوز مريح على الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي واكتفوا بتعادل في الوقت الصعب ، ليصعب الأهلي من مهمته في اقتناص الكأس البعيدة عن دولاب البطولات منذ 2008.

بدأ البدري اللقاء بتشكيل مكون من إكرامي وأمامه الرباعي وائل جمعه ومحمد نجيب وفي الجانب الأيمن لعب احمد فتحي وفي اليسار شريف عبد الفضيل، وفي خط الوسط لعب حسام غالي وعاشور , وفي الجانب الهجومي لعب الرباعي عبد الله السعيد ووليد سليمان وتريكه وجدو.

ظهر الأهلي متجانساً منذ البداية وسيطر على مجريات الشوط الأول مع عودة فريق الترجي لخطوطه الدفاعية , وأهدر تريكه أولى فرص اللقاء بعد أن تهيأت الكرة له في منطقة جزاء الترجي ليطيح بها تريكه خارج مرمى معز بن شريفية الذي زاد عن مرماه من تسديدة لعبد الله السعيد كانت أقرب للمرمى ايضاً لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يدفع البدري بالسيد حمدي بديلا لشريف عبد الفضيل المصاب ، وفي الدقائق الأولى اقتنص وليد الهيشري هدف مبكر للضيوف من خطأ متكرر من شريف إكرامي ومدافعي الأهلي في التمركز الدفاعي ، ليرتقي الهيشري فوق الجميع ويحرز براسه هدف التقدم.

ويضيع تريكه الفرص تلو الأخرى بعد أن تهيأت الكرة له في منطقة الست ياردات لينقذ بن شريفية الموقف ببراعة شديدة , وتعود السيطرة للأهلي ويدفع البدري بمحمد بركات ثم عماد متعب لتدارك الموقف وفي الوقت القاتل يهدي أحمد فتحي هدية ثمينة للسيد حمدي الذي لم يتوان في إحراز هدف التعادل , وفي الوقت بدل الضائع يهدر حمدي فرصة زيادة الأهداف بعد خطأ مشترك بين وليد الهيشري وبن شريفية لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق

شاهد ملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي

 

لاعب ذو صلة

X