شاهد وشارك برأيك .. الساحر يعود من الإيقاف ليضيع أهم فرص حياته

شاهد وشارك برأيك .. الساحر يعود من الإيقاف ليضيع أهم فرص حياته

شهدت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا عودة نجم المارد الأحمر محمد أبو تريكة مرة أخرى بعد الإيقاف الذي ناله اللاعب بعدما رفض المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام إنبي، الا ان هذه المباراة شهدت فرصتين لا يضيعهما الساحر الا في أوقات نادرة.

حيث شهدت مباراة الذهاب التي لعبت في ملعب برج العرب فرصتان من الممكن القول انها ستكون من المستحيل على الساحر ان يضيعها مرة أخرى، الا ان المباراة انتهت بتعادل الأهلي في آخر الدقائق عن طريق أقدام مهاجم الفريق السيد حمدي الذي حل بديلاً في الشوط الثاني لشريف عبد الفضيل.

وكانت الفرصة الأولى التي أضاعها نجم النادي الأهلي في شوط المباراة الأول، حيث استطاع أحمد فتحي ان يتوغل من الجانب الأيمن بطريقة رائعة قبل ان يمرر الكرة عرضية أرضية لتذهب الكرة الى أبو تريكة في وضع يحسده عليه كل المهاجمين الا ان الساحر خانه التوفيق في احراز الهدف الأول في اللقاء والتقدم للأهلي.

والفرصة الثانية كانت في الشوط الثاني من المباراة الهامة والشيقة، ولكن هذه المرة كانت من الجبهة اليسرى عن طريق وليد سليمان الذي لعب الكرة عرضية ارضية أيضاً ليجد الساحر نفسه أمام حارس المرمى المعز بن شريفية الذي تألق في صد تسديدة أبو تريكة السيئة التي ذهبت الى نصف المرمى.

وكانت هذه المباراة قد شهدت عودة نجم الفريق والمنتخب المصري محمد ابو تريكة من الإيقاف بعدما قام حسام البدري المدير الفني للفريق برفع الإيقاف عنه وذلك بعدما تأهل الأهلي فوراً الى المباراة النهائية منذ الفوز على صن شاين النيجيري على ملعب الدفاع الجوي بهدف وحيد لمحمد ناجي جدو.

شاهد فرص محمد أبو تريكة في مباراة الأهلي والترجي

لاعب ذو صلة

X