"عارضة" جدو وغالي "رونالدينيو" في حفلة فرص في ملخص صن شاين

"عارضة" جدو وغالي "رونالدينيو" في حفلة فرص في ملخص صن شاين

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على صن شاين النيجيري بهدف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليبلغ الأهلي نهائي البطولة ويلاقي الترجي التونسي بداية الشهر المقبل.

بدأ البدري المباراة بتشكيل معتاد بالدفع بالسيد حمدي وجدو في الهجوم وبركات بديلاً لوليد سليمان وعبدالله السعيد وغالي وعاشور في منطقة الوسط و وفي الدفاع لعب بأحمد فتحي ووائل جمعه ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي.

واضاع مهاجمو الأهلي الفرص من بداية اللقاء , وأضاع السيد حمدي فرصة هدفين محققين وكذلك جدو الذي رفض أستلام هدية السيد حمدي في منطقة الجزاء كما حرمته العارضة من هدف محقق في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدف لجدو من تمريرة سحرية من حسام غالي الذي قام بتمرير الكرة على طريقة رونالدينيو.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الأهلي في منتصف الشوط وأهدر جدو فرصة هدف ثاني بعد أن عاندته العارضة للمرة الثانية وحاول البدري تدارك الأمر ولكن فشل الأهلي في العودة للقاء وكاد فريق صن شاين أن يحرز هدف التعادل لولا قائم شريف إكرامي الذي زاد عن مرماه في نهاية الشوط بصور رائعة.

وسوف يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في القاهرة في مطلع الشهر المقبل وسيلعب المباراة النهائية في أحد أيام 16-17-18 نوفمبر المقبل على ملعب رادس.

شاهد ملخص مباراة الأهلي وصن شاين النيجيري

 

لاعب ذو صلة

X