شاهد حيوان "عجيب" يتجول داخل الملعب والثورة على الطريقة النيجيرية

شاهد حيوان "عجيب" يتجول داخل الملعب والثورة على الطريقة النيجيرية

ظهرت العديد من المشاهد الغريبة و"الغاضبة" في مباراة صن شاين والنادي الأهلي في ذهاب دور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا، حيث ظهر حيوان أسود اللون في ملعب المباراة في لقطة ما خلف حارس المرمى، كما شهد المدير الفني للفريق النيجيري غضب عارم من الجماهير عند اجرائه للتغيير الأول بالمباراة.

حيث ظهر في لقطة من المباراة اثناء قيام حارس مرمى صن شاين لضربة المرمى حيوان أسود اللون ورائه في أرض الملعب وهي أشياء بالتأكيد لا نراها سوى في الملاعب الافريقية، حيث لا يفترض وجود حيوان غريب الهوية في ملعب كرة القدم يتجول قرب اللاعبين.

أما المشهد الثاني كانت ثورة جمهور الفريق النيجيري على المدير الفني للفريق عندما قام بتغيير اللاعب أزوكو بوبو ونزول اللاعب أولورونداري ديلي وهو ما دفع الجماهير الى اطلاق صيحات الاستهجان معبرين عن غضبهم من اجراء هذا التغيير قبل انتهاء شوط المباراة الأول.

الجدير بالذكر ان نادي صن شاين النيجيري استطاع ان يعود الى المباراة مرتين أمام الأهلي، وذلك بعد العودة من الهزيمة بعد تأخرهم بهدفين في شوط المباراة الأول وكذلك العودة مرة أخرى بعد التأخر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليخرجوا من هذه المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

شاهد الحيوان الغريب في أرض الملعب وذورة جماهير صن شاين على المدير الفني

لاعب ذو صلة

X