الزملكاوية ينعون "أم حظهم" بعدما تحول اكرامي الى بوفون!

الزملكاوية ينعون "أم حظهم" بعدما تحول اكرامي الى بوفون!

تألق شريف اكرامي حارس مرمى النادي الأهلي في مباراة القمة مساء اليوم الأحد عندما استطاع ان يزود عن مرماه ببسالة في المباراة التي جمعت قطبي الكرة المصرية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

فشهدت مباراة القمة العديد من الفرص التي تألق فيها اكرامي وزاد فيها عن مرماه في اللقاء المصيري بالنسبة للقلعة الحمراء وذلك للتأهل الى دور النصف النهائي كأول المجموعة الثانية وهو ما تحقق بعدما خسر مازيمبي الكونغولي من تشيلسي الغاني بهدف نظيف.

وكانت أول كرة ظهر فيها تألق حارس مرمى الأهلي كانت من تسديدة أليكسيس موندومو من خارج منطقة الجزاء والتي استطاع فيها اكرامي ان يتصدى لها بمهارة شديدة.

وبعدها استطاع اكرامي ان يظهر مرة أخرى ليتصدى لتسديدة ابراهيم صلاح الذي توغل من الجبهة اليمنى للأهلي الا ان اكرامي استطاع ان يبعدها بقدمه.

اما الكرة الذي أظهر فيها اكرامي مهاراته هي تسديدة محمود فتح الله من ضربة حرة والذي سددها لاعب الزمالك ببراعة كبيرة الا ان اكرامي استطاع ان يتصدى لها بصعوبة ببالغة ونجح في انقاذ مرماه من هدف محقق.

وقد أدى تألق شريف اكرامي في مباراة القمة الى استثارة غضب الجماهير الزملكاوية مثلما موضح في الصورة، حيث شبه جماهير الزمالك اكرامي بحارس ايطاليا العملاق جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الايطالي.

شاهد تصدي اكرامي لهجمات الزمالك المختلفة

لاعب ذو صلة

X