بركات يقبل هدية تشيلسي ويمنح الأهلي قمة المجموعة بتعادل ايجابي مع الزمالك

بركات يقبل هدية تشيلسي ويمنح الأهلي قمة المجموعة بتعادل ايجابي مع الزمالك

خطف الزئبقي محمد بركات بطاقة صدارة المجموعة الثانية للنادي الأهلي بعدما سجل هدف التعادل في مرمى الزمالك ليقتنص الأهلي صدارة المجموعة على حساب مازيمبي الذي خسر من تشيلسي بهدف دون رد.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه محمد ابراهيم في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الذي جاء بطيئاً ومملاً وبلا أحداث كبيرة من جانب الفريقين.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وسعد سمير ورامي ربيعة وسيد معوض وفي الوسط حسام غالي وتريزيجيه وأمامهما عبد الله السعيد وجدو وأحمد شكري وفي الهجوم أوسو كونان.

المباراة بدأت بأول فرصة للنادي الأهلي عبر كرة انطلق بها محمد ناجي جدو من الجانب الأيسر ليلعب كرة عرضية لم تجد سوى عبد الواحد السيد الذي تصدى للكرة.

ويحاول الزمالك اختراق النادي الأهلي عبر الجانب الأيسر من الذي أجاد فيه محمد ابراهيم بمعاونة محمد عبد الشاقي ولم ينجح شريف عبد الفضيل في أن يوقف خطورة هذا الجانب.

ويتعرض شريف عبد الفضيل لإصابة بشد في العضلة الخلفية ليخرج من الملعب مصاباً لينزل بدلاً منه أحمد صديق في مركز الظهير الأيمن لمقابلة الخطير محمد ابراهيم.

وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول يتقدم محمد ابراهيم بالكرة ليراوغ أحمد صديق وسعد سمير ويسدد كرة قوية تسكن شباك محمد ابراهيم لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني حاول النادي الأهلي الوصول الى مرمى الزمالك مستغلاً التراجع الأبيض، ولكن عاب الفريق البطء الشديد للايفواري أوسو كونان الذي غاب تماماً عن اللقاء.

ويجري حسام البدري التغيير الثاني بنزول محمد بركات بدلاً من أحمد شكري ليلعب بركات في الجانب الأيمن أمام أحمد صديق الذي التزم الى حد كبير بالجانب الدفاعي.

وبالفعل يثبت محمد بركات أنه مازال الورقة الرابحة للنادي الأهلي عندما نجح في استغلال تمريرة رائعة من عبد الله السعيد ليسدد كرة قوية ترتد من الدفاع ثم يعود من جديد ليسددها في شباك الزمالك.

ويحاول الأهلي إضافة المزيد من الأهداف لضمان الفوز ولكن تضيع الفرص تباعاً من جانب كونان البطيء الذي ظهر كأسوأ لاعبي الفريقين في الملعب ليقرر البدري تغييره.

حيث جاء قرار البدري بالدفع بعماد متعب بدلاً من أوسو كونان ليلعب في الهجوم بجوار جدو الذي بذل مجهوداً كبيراً في اطار محاولاته للوصول الى مرمى عبد الواحد السيد.

وأهدر عماد متعب انفراد كامل بمرمى عبد الواحد السيد فيما أهدر جدو كرة في غاية الغرابة أمام المرمى الخالي بينما تصدى شريف اكراي لانفراد كامل من عبد الله سيسيه بالإضافة لصاروخ من فتح الله أبعده ببراعة خارج الملعب.

ويمر الوقت وسط محاولات بطيئة من الفريقين الى أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً تعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

شاهد هدف الزمالك الأول في الأهلي

لاعب ذو صلة

X