خناق × خناق: جمعة يركل شريف وجدال بين مازيمبي وتهور عاشور على الحكم

خناق × خناق: جمعة يركل شريف وجدال بين مازيمبي وتهور عاشور على الحكم

شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي العديد من اللقطات التي أوضحت تدخلات عنيفة من قبل لاعبي الفريقين، الا ان لاعبو الأهلي تدخلوا بعنف على بعضهم في هذه المرة، كما ظهر أيضاً لاعبو مازيمبي الكونغولي وهم يجادلون بعضهم بشدة، كما أظهرت كاميرات المباراة اللاعب حسام عاشور وهو يتعدى على الحكم الكاميروني.

حيث كانت أول لقطة غريبة في المباراة كانت التدخل العنيف من قبل وائل جمعة مع شريف عبد الفضيل في كرة هوائية مشتركة والتي خرج على إثرها عبد الفضيل الى خارج الملعب ليتلقى العلاج ليعود بعدها الى الملعب ليكمل المباراة.

وكانت اللقطة الثانية هي الجدال القوي بين لاعبو فريق مازيمبي الكونغولي بعد الركلة الحرة التي نفذها عبد الله السعيد، حيث شهدت حالة من الجدال بين لاعبان في فريق مازيمبي مما استدعى تدخل للاعب ثالث لينهي الجدال على أرض الملعب.

أما اللقطة الأخيرة كانت من نصيب لاعب الأهلي حسام عاشور، حيث القى لاعب الأهلي الكرة في جسد حكم المباراة بعدما احتسب الحكم ضربة حرة لم يقتنع بها اللاعب ولم يقدر على السيطرة على نفسه، الا ان حكم المباراة الكاميروني تغاضى عن هذا التصرف ولم يشهر لعاشور أي بطاقة.

وكان النادي الأهلي قد خسر في المباراة التي جمعته مع فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل لا شيء والتي لم يكن فيها الأهلي في أحسن حالاته، وأصبحت صدارة المجموعة الان لفريق مازيمبي الكونغولي بـ10 نقاط، وهي نفس عدد نقاط الأهلي، وذلك بسبب تفوقهم على الأهلي في المباريات المباشرة.

شاهد لقطات العنف والجدال والتهور في مباراة مازيمبي والأهلي

لاعب ذو صلة

X