لا سحر ولا شعوذة: 4 لقطات مبهرة للأهلي أمام تشيلسي .. كباري وكعوب و"وان تو"

لا سحر ولا شعوذة: 4 لقطات مبهرة للأهلي أمام تشيلسي .. كباري وكعوب و"وان تو"

فاز النادي الأهلي أمس السبت على فريق تشيلسي الغاني بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم سجله الفريق الضيف من ركلة جزاء فيها شك كبير جداً ان لا تكون صحيحية، ولعب الأهلي مباراة رائعة أمتع فيها لاعبي الأهلي الجماهير بالعديد من اللقطات المهارية امام لاعبي تشيلسي.

ففي البداية وفي الدقيقة 21 استطاع سيد معوض وعبد الله السعيد ان يقوما بعمل جملة فنية رائعة بالتعوان مع أحدهم الآخر، فقام كلا اللاعبين بالعديد من التمريرات الثنائية لينهيها السعيد بتمريرة بكعب القدم لمعوض الذي يمررها لبركات ولكن الأخير لم يحسن التصرف فيها.

ثم يأتي الدور على وليد سليمان ليمتع جماهير القلعة الحمراء عن طريق مراوغة رائعة "كوبري" بين أقدام مدافع تشيلسي الغاني ولكن لم تكتمل الكرة كما أرادها سليمان الذي أحرز هدفان في هذه المباراة.

ثم أكمل سيد معوض مرة أخرى اللمحات الفنية الرائعة للاعبي الأهلي وله شخصياً عندما مرر الكرة بطريقة مهارية رائعة بين أقدام لاعب تشيلسي "كوبري" في الشوط الثاني أيضاً مثلما فعل وليد سليمان في شوط المباراة الأول.

وآخر اللقطات الفنية في هذه المباراة كانت محاولة عبد الله السعيد تمرير الكرة بكعب القدم لسيد معوض المنطلق لتمر من مدافع تشيلسي "كوبري" ولكن يشاء القدر ان ترتطم الكرة بقدم لاعب تشيلسي.

شاهد مهارات لاعبي الأهلي المختلفة أمام لاعبي تشيلسي الغاني

لاعب ذو صلة

X