بطاقات حمراء وأهداف بالجملة وتألق السعيد وغياب كلوتي في ملخص تشيلسي

بطاقات حمراء وأهداف بالجملة وتألق السعيد وغياب كلوتي في ملخص تشيلسي

انتهت مباراة النادي الأهلي ونادي تشيلسي الغاني بفوز أبناء القافلة الحمراء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الغاني من ركلة جزاء غير صحيحة، وكان في امكان لاعبي الأهلي ان يزيدوا الحصيلة التهديفية لهم في اللقاء الا ان اضاعة الفرص حال دون ذلك.

وبدأ اللقاء بسيطرة أهلاوية على ميدان المباراة، ترجمت تلك السيطرة الى هدفين أولهما كان بأقدام عبد الله السعيد بالدقيقة 17 من تسديدة رائعة أرضية على يسار حارس مرمى تشيلسي والذي هيئها له وليد سليمان وكانت "للتصليحة" نسبة كبيرة في امكانية احراز الهدف الأول في اللقاء وللأهلي.

ثم استطاع مدافع النادي الأهلي محمد نجيب ان يحرز الهدف الثاني في اللقاء وللأهلي بالدقيقة 34 عن طريق عرضية محمد بركات من الضربة الركنية اتبعها نجيب رأسية متقنة على يسار حارس المرمى الذي لم يستطع ابعادها بشكل سليم لتدخل مرماه.

ثم جاء رد فريق تشيلسي عن طريق احتساب الحكم الجزائري جمال حيمودي ضربة جزاء غير صحيحة بالدقيقة 41 يتصدى لتسديدها ايمانويل كلوتي ليحرز أول أهدافه وأول هدف لتشيلسي في المباراة ليقلص الفارق الى هدف واحد مع الأهلي.

وقبل انتهاء الشوط الأول من اللقاء، تم طرد لاعب تشيلسي ريتشارد بواتنج جراء تدخل عنيف مع وليد سليمان، ورأى الحكم الجزائري ان هذه العركلة تستوجب البطاقة الصفراء لتكون الثانية لبواتنج في هذا اللقاء ليشهر له حيمودي البطاقة الحمراء بالدقيقة 45.

ثم يبدأ الشوط الثاني ويبدأ الأهلي في الاستحواذ على منتصف الملعب أكثر خاصة بعد طرد لاعب تشيلسي ولكن يتعرض وائل جمعة مدافع النادي الأهلي الى الطرد بعد تدخله العنيف مع عبد الباسط لاعب تشيلسي ليعطي حكم المباراة لجمعة البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء ليطرد من المباراة بالدقيقة 62.

وشبه يتأزم الموقف للأهلي في المباراة الى ان استطاع وليد سليمان ان يفتتح نصيبه من أهداف المباراة عن طريق هدف رائع عندما استطاع ان يتحكم في تمريرة بركات قبل ان يراوغ مدافع تشيلسي ثم يسددها يسارية رائعة في أقصى الزاوية على يسار حارس المرمى بالدقيقة 68.

ثم يأتي مرة أخرى وليد سليمان ليحرز هدفه الثاني من جملة فنية رائعة بقيادة محمد بركات الذي استطاع ان يتوغل في الطرف الأيسر لفريق تشيلسي قبل ان يلعبها عرضية الى وليد سليمان الذي سددها من لمسة واحدة في المرمى الخالي أمامه من حارس المرمى ليسجل ثاني أهدافه ورابع أهداف الأهلي بالدقيقة 72.

ويستمر الأهلي في الضغط بالهجمات المتنوعة والذي لم يستفد منها دومينيك وجدو الذان نزلا كبدلاء في الشوط الثاني، الا ان عدم التواعن بين اللاعبين لم يسفر عن احراز المزيد من الأهداف لصالح الأهلي في اللقاء لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف لتشيلسي.

شاهد ملخص المباراة الممتعة من قبل النادي الأهلي

لاعب ذو صلة

X