الأهلي حراق قوي.. سند: "متعملوش هليله على فوز الأهلي"‎

الأهلي حراق قوي.. سند: "متعملوش هليله على فوز الأهلي"‎

فند الناقد الرياضي فتحي سند فوز الأهلي على الزمالك في مباراة القمة في بطولة دوري أبطال افريقيا الاخيرة رد بأنه انتصار ليس له دلاله، واعتبر سند ان الفوز ليس دليل على قوة الأهلي في المباراة عقب فوزه على الزمالك بهدف نظيف.

وأكد محلل قناة مودرن ان الفوز بفارق هدف لا يعني ان الزمالك في حالة يرثى لها بل ان الفريقان كانا في حالة يرثى لها ولكن خبرة ابو تريكة هي من حسمت المباراة وهذا تلخيص للمباراة بكاملها.

وأضاف سند ان محمد أبو تريكة تواجد في مكان مميز و اتقان الكرة التي رفعها عبدالله السعيد هذه هي المباراة في المقابل كان هناك عدد من الفرص للزمالك لعبدالله سيسيه لم يتم استغلالها واحراز اهداف منها وعبر "منعملش هليله على مباراة مكانش فيها حاجة".

واردف معظم مفاتيح الأهلي التي كانت تثير الذعر في دفاع الزمالك لم تكن موجودة بحالتها وكذلك في الزمالك كاللاعب سيسيه فقد كان مرتمياً في احضان دفاع الأهلي بسبب التركيز الدفاعي من كلا المدربين فزاد من الشلل الفني.

الجدير بالذكر ان فتحي سند هو رئيس المنظومة الاعلامية في نادي الزمالك ومعروف انتماؤه الشديد للنادي الأبيض وقد فاز الأهلي على الزمالك في دوري أبطال افريقيا في الجولة الثانية من دور الثمانية في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه أبو تريكة.

رؤية وتحليل فتحي سند لمباراة القمة

لاعب ذو صلة

X