فاروق جعفر "بقلب أبيض": هذا هو الفارق بين البدري وشحاتة

فاروق جعفر "بقلب أبيض": هذا هو الفارق بين البدري وشحاتة

قام فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي طلائع الجيش بشن هجوم على طريقة ادارة المباراة المتبعة من قبل المدير الفني للزمالك الحالي والمنتخب المصري السابق حسن شحاتة في المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك.

حيث قال فاروق جعفر في تحليله للمباراة "الليلة النادي الأهلي كسب المباراة لان نادي الزمالك اعطاه مفتاح المكسب، فالتشكيل من بداية المباراة لا تليق بمباراة أهلي وزمالك، الحالة البدنية لنادي الزمالك لا تليق بلاعبي نادي الزمالك، النواحي الفنية والخططية كانت ضعيفة بشكل كبير جداً".

وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق "الزمالك وصل في مراحل كثيرة جداً من المباراة الى الأداء العشوائي، الليلة عندما تتكلم على ابو تريكة خبراته كبيرة جداً، فأبو تريكة قد غير مكانه من لاعب بوسط الملعب الى مهاجم صريح في الشوط الثاني".

وأسرد فاروق جعفر " حصل احباط للاعبي نادي الزمالك، فلاعبي الزمالك يلعبون وهم من داخلهم يعلمون انهم لن يكسبوا، وهذه مشكلة نفسية في اللاعبين، الليلة حسن شحاتة وقع في خطأ كبير جداً في الملعب".

ووضح المدير الفني لطلائع الجيش "فعندما أكون ألعب على المكسب في المباراة، فرقم واحد لابد ان أقوم بتأمين نصف الملعب، فنصف الملعب لحسن شحاتة الليلة لم يكن موجود، يعني ثلاثة لاعبين يساوون لاعب واحد في نصف ملعب الزمالك".

كما أوضح لاعب الزمالك السابق" الأهلي اليلة كان في إمكانه الفوز في بداية المباراة لكن قلة الحافز هو ما منعه من ذلك، انما الحالة المعنوية للاعبي نادي الزمالك هبطت في الشوط الثاني بدأ لاعبي النادي الأهلي في الاستحواذ كما ان تغيرات حسن شحاتة كانت سلبية عكس تغيرات حسام البدري".

وأكمل فاروق جعفر " وهذا حدث عندما أخرج حسن شحاتة عامل الخبرة في فريق نادي الزمالك ولكن حسام البدري حافظ على وجود أبو تريكة في الملعب وهذا هو الفارق بين الاثنين، فحسن شحاتة أخرج أحمد حسن ومحمد ابراهيم وخلخل ثلاثي هجوم الزمالك على عكس ما فعل البدري".

وكان فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لطلائع الجيش قد هاجم طريقة حسن شحاتة في ادارة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف برأسية النجم محمد أبو تريكة.

شاهد هجوم جعفر على الزمالك عقب الهزيمة في مباراة القمة

لاعب ذو صلة

X