الشائعات تكسر قمة الصمت و"افعال" جدو تحرج نجوم الدكة

الشائعات تكسر قمة الصمت و"افعال" جدو تحرج نجوم الدكة

شهدت مباراة الاهلى والزمالك اهتمام اعلامى كبير لكونها المباراة الاولى التى تقام بدون جمهور مما اطلق عليها "قمة الصمت" وسط دعوات خاصة وجهها نادى الزمالك الى كبار المسئولين بالدولة املا فى اعادة احياء نشاط الكرة بدون جمهور فى الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من الشائعات واستمرارها حتى قبل انطلاق المباراة بلحظات الا ان الاهتمام الامنى بالمباراة لم يكن شديد ولم يزد عن تأمين مباراة الاهلى الاولى فى دورى المجموعات امام مازيمبى الكنغولى بوجود بعض الافراد خارج الملعب وتفتيش الحضور خاصة الاعلاميين وهو ما اكد على عدم حضور اى من الشخصيات التى دعاها الزمالك.

وقبل انطلاق المباراة بلحظات تواجدت مجموعة من العساكر وهو ما اثار ضجة فى المقصورة الا ان الامر اقتصر على حضور مدير امن القاهرة الذى حرص على الاشراف على اللقاء.

بينما تواجد الرئيس السابق لنادى الزمالك جلال ابراهيم الذى حضر على تقديم الدعم لفريقه من ارض الملعب وهو الذى يحرص على التواجد خلف الفريق فى كل المباريات التى تقام فى القاهرة.

كما تواجد فى مقاعد كبار الزوار المدير الفنى للمنتخب الوطنى بوب برادلى ومدرب الحراس زكى عبد الفتاح لمتابعة نجوم الفريقين فى ابرز مباريات الكرة المصرية قبل استئناف مباريات المنتخب فى اغسطس المقبل.

وقد صرح برادلى مؤكدا انه يتوقع ان يقدم كلا الفريقين مباراة ممتعة وان يخرج اللقاء بشكل جيد خاصة ان الفريقين يبحثان عن الفوز و النقاط الكامل.

وقبل انطلاق المباراة توجه جدو الى حسن شحاتة فى غرف الملابس من اجل تحية مدرب المنتخب السابق بينما حرص شحاتة على التوجه الى حسام البدرى الذى دخل الملعب اولا وفور توجه شحاتة الى دكة الاهلى قوبل بالاحضان من البدرى ونجوم الاهلى المتواجدون على دكة البدلاء.

وقد خرج من قائمة الاهلى فابيو وجونيور واحمد صديق الذان توجها الى المدرجات لمتابعة المباراة بجوار دومينيك الذى حرص على التواجد فى المدرجات على الرغم من ايقافه عن اللقاء بسبب الحصول على الكارت الاحمر فى اخر مباريات دور الـ16 وهو ما تسبب فى ايقافه مباراتين

 

 

لاعب ذو صلة

X