"قهر الظروف وشوطة عالمية وستايل تريكة" في حديث نجوم الأهلي

"قهر الظروف وشوطة عالمية وستايل تريكة" في حديث نجوم الأهلي

تحدث لاعبي النادي الأهلي عقب أولى مباريات الموسم الجديد عن المباراة التي لعبوا فيها أمام فريق مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال افريقيا والتي فاز فيها نجوم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

أكد محمد بركات أن الفوز الذي تحقق في اللحظات الأخيرة جاءت على فريق قوي هو المرشح الأول للفوز باللقب وحصل على البطولة مرتين في آخر ثلاث سنوات قبل ان يتم اسبعاده في البطولة الماضية.

وقال بركات عقب المباراة أن الفريق استطاع أن يقهر الظروف المحيطة من توقف النشاط الكروي وعدم إقامة مباريات قوية في الفترة الماضية.

واشار بركات أن الفريق تعرض لموقف صعب في اللحظات الأخيرة من التعادل الذي حققه الفريق الكونغولي وبالرغم من ذلك استطاع الفريق أن يعود ويحرز هدف الفوز.

وأوضح بركات أن المهم هو الفوز مشيرا أنه تعرض لشد خفيف في الأيام الماضية ولكنه لم يمنعه من المشاركة مع زملائه في تحقيق الفوز الصعب.

ومن جانبه تحدث حسام عاشور حول الفوز مؤكدا أن فريق مازيمبي هو ثاني العالم والفريق حقق الفوز رغم الظروف الصعب التي مرت على النادي خلال الأيام الماضية.

وقال عاشور أن اللعب في المباريات الرسمية غير المشاركات الودية في المعسكر مشيرا أن نقاط المباراة الثلاث ستكون فارقة مع الفريق خلال مباريات الفريق بالمجموعة الثانية.

وقال وليد سليمان ان المستوى الذي ظهر به كان بمساعدة باقي لاعبي الفريق ونحمد الله على التوفيق واننا استطعنا تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، كما اثنى اللاعب على أداء زميله محمد نجيب مدافع الأهلي في المباراة.

بينما قال محمد نجيب مدافع الأهلي انه قد لعب بطريقة 4-4-2 في الكثير من المباريات الودية، وأكد على ان لاعبي خط دفاع الأهلي كانوا مهتمين بعدم قبول اية أهداف لكي يستطيع الفوز بالمباراة.

بينما أكد سيد معوض على ان هذا الفوز مهم وانه لشئ جيد اننا استطعنا حصد الثلاث نقاط، كما ان الفريق ظهر بمستوى جيد بالرغم من ان مازيمبي أجهز من الناحية البدنية الا اننا استطعنا ان نظهر بالشكل اللائق لفريق الأهلي وهذه تعد بداية جيدة للفريق.

كما حمد عبد الله السعيد الله على هذا الفوز حيث ان المباراة كنت قوية وأمام منافس قوي وفريق منظم، وبارك اللاعب جماهير الأهلي حيث ان الفوز يعد دفعة قوية للفريق، وأكد ان الفريق مصمم على الفوز بالبطولة وهذا الإصرار هو ما جعل الفريق يرجع للفوز بالمباراة مرة اخرى.

ومن جانبه مدح لاعب الفريق سعد الدين سمير لاعبي الفريق مؤكداً على ان لاعبي الدفاع لعبوا مباراة رجولية، كما ابدى اعجابه بتسديدة شريف عبد الفضيل من الركلة الحرة في دعابة بينه وبين شريف عبد الفضيل.

حيث قال سعد سمير انه قد قيل له ان من سدد الضربة الحرة كان اللاعب محمد أبو تريكة ليرد عليه عبد الفضيل متسائلاً "أبو تريكة ازاي هو ده ستايل ابو تريكة؟".

بينما قال جوكر النادي الأهلي أحمد فتحي ان الفريق قد أهدر العديد من الفرص كما ان الهدف الذي أحرز في مرمانا من أخطاء ولكن مثل هذه الأخطاء تحدث، كما أكد على وجوب الفوز بالمباراة من اجل الثلاث نقاط حيث ان المباراة على أرض النادي الأهلي، وأهدى الفوز بالمباراة للجمهور وتمنى رجوع الجمهور للمباريات مرة اخرى.

شاهد حديث لاعبي الأهلي ودعابة الشوطة العالمية وستايل أبو تريكة

لاعب ذو صلة

X