الأهلي ومازيمبي .. شاهد دراما غير أي دراما

الأهلي ومازيمبي .. شاهد دراما غير أي دراما

فاز فريق النادي الأهلي في أولى مبارياته في الموسم الجديد على ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم في منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا والتي شهدت اثارة شديدة في دقائقها الأخيرة.

واستطاع ابناء القافلة الحمراء ان يحققوا فوزاً غالياً على فريق عنيد مثل مازيمبي الكونغولي الذي استطاع الفوز بالبطولة في الموسمين 2009 و2010 في مباراة شهدت العديد من التقلبات الدرامية في الدقائق الأخيرة وهو ما أعطى الفوز مذاق خاص لجماهير الأهلي.

حيث استطاع في بداية المباراة ان يتقدم عماد متعب في الدقيقة 12 من تمريرة بينية رائعة من أبو تريكة لوليد سليمان الذي مر من الجانب الأيسر ومرر الكرة لمهاجم الأهلي الذي استطاع التسديد على يسار حارس مرمى فريق مازيمبي.

وأجاد العديد من لاعبي فريق النادي الأهلي بعد الهدف واستطاعوا خلق العديد من الفرص من اجل التهديف في مرمى الفريق الكونغولي الا ان حارس فريق مازيمبي استطاع انقاذ أخطر كرة للنادي الأهلي من عماد متعب بعد تمريرة من وليد سليمان.

ومرت دقائق المباراة بلعب منحصر في نصف الملعب لتأتي ضربة حرة للفريق الكونغولي سددها لاعب مازيمبي الا ان القائم الأيسر يتعاطف مع حارس مرمى فريق الأهلي شريف إكرامي، وكانت هذه التسديدة قبل الهدف الذي أحرزه الفريق الكونغولي من رأسية للاعب علي ساماتا في الدقيقة 85 من المباراة.

بعد هذا الهدف توالى ضغط الأهلي على الفريق الكونغولي وبالفعل استطاع محمد ناجي جدو ان يترجم هذا الضغط الى هدف بالدقيقة 92 من جملة فنية رائعة بدأت بين سيد معوض الذي مرر الكرة مع عبد الله السعيد ليمررها لسيد مرة أخرى "وان تو" ليلعبها عرضية أرضية لجدو الذي يسدد ليحرز هدف الفوز للنادي الأهلي.

ظهر العديد من لاعبي الفريق بمستوى جيد الا ان الجبهة اليسرى من الفريق ظهرت بمستوى رائع بقيادة سيد معوض ووليد سليمان، كما ظهر لاعبي الأهلي جميعاً بمستوى طيب نظراً لان هذه المباراة تعد أولى مباريات الموسم أمام فريق بحجم مازيمبي الكونغولي.

شاهد ملخص المباراة الدرامية بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي

لاعب ذو صلة

X