الطبيب: ركبة ابو تريكة سليمة ولكن خطر الابتعاد عن المنتخب الاوليمبى قائم

الطبيب: ركبة ابو تريكة سليمة ولكن خطر الابتعاد عن المنتخب الاوليمبى قائم

تعرض عدد من لاعبى النادى الاهلى الى اصابات مختلفة خلال المباراة امام مازيمبى الكونغولى التى انتهت بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف كان ابرزهم محمد ابو تريكة الذى خرج من المباراة بسبب الاصابة.

وقد افصح الطبيب ايهاب على لـEl-Ahly.com قائلا ان ركبة ابو تريكة سليمة عقب التدخل العنيف خلال المباراة من اللاعب كيماواكى استحق عليه الطرد المباشر من الملعب ولكن تريكة يعانى من كدمة شديدة فى العضلة الامامية.

واشار طبيب الاهلى ان كدمة ابو تريكة قد تحرمه من المشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى الدورة الودية المقبلة حيث سينتظر يوم الاربعاء قبل ان يقرر حالة اللاعب النهائية حيث تقرر ان يخضع لاشعة يوم الاربعاء لتحديد موقفه النهائى.

وعلى جانب اخر يعانى عماد متعب ووليد سليمان من كدمات بسيطة لن تبعدهم عن استئناف التدريبات يوم الاربعاء القادم وفقا لقرار الجهاز الفنى الذى قرر منح الفريق راحة لمدة يومين مع استئناف المران صباح الاربعاء.

يذكر ان الاهلى سيواجه نادى الزمالك فى المباراة المقبلة فى ثانى جولات دورى المجموعات وكان الزمالك قد خسر اول مبارياته امام تشيلسى الغانى بثلاثة اهداف مقبل هدفين بعد ان سجل ايمانويل كلوتى هاتريك. 

لاعب ذو صلة

X