مدرب الأهلي يكشف سر فوز الفريق بالمباراة

مدرب الأهلي يكشف سر فوز الفريق بالمباراة

تحدث المدرب العام لفريق النادي الأهلي أحمد أيوب عن مباراة الفريق مع مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال افريقيا في أولى المباريات الرسمية للأهلي هذا الموسم والتي فاز فيها بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة.

حيث قال المدرب المساعد عقب المباراة عن طريقة لعب الفريق في المباراة "الحد لله أول ثلاث نقاط في أول المشوار، المجموعة صعبة جداً، فيها فرق عريقة مثل مازيمبي والزمالك وايضاً تشيلسي، شاهدنا طريقة لعب مازيمبي وعلمنا ان نقطة ضعفهم هي الجبهة اليمنى لذلك لعبنا عليها بوليد سليمان واستطعنا خلق العديد من الفريص من هذه الجبهة".

وأكمل أيوب "طبيعي ان تكون لياقة اللاعبين هكذا فهذه المباراة بداية موسم بالنسبة لنا أما للفريق الكونغولي فهو في نصف الموسم وأول الدوري أما نحن لم نلعب مباريات رسمية لفترة طويلة ولم تكن المباريات الودية كفيلة للاستعداد".

وعند الحديث عن مباراة الزمالك قال المدرب المساعد "سنغلق صفحة مازيمبي لأننا لا نلعب لمباراة وحيدة ولكننا نلعب في مجموعة ويهمنا ان نكمل فيها ونصعد أول المجموعة، مباراة الزمالك مثل أي مباراة في المجموعة ومهمة بالنسبة لنا ولهم".

واختتم أحمد أيوب حديثه انه يتمنى ان تكون مباراة الأهلي والزمالك مباراة مليئة بالروح الرياضية وان تخرج بسلام متمنياً الفوز لفريقه في هذه المباراة الجماهيرية.

شاهد حديث أحمد ايوب عقب الفوز الغالي في الدقائق الأخيرة

لاعب ذو صلة

X