اكرامى: اشعر بالمسئولية عن الهدف وسأعيد تقييمه مرة اخرى

اكرامى: اشعر بالمسئولية عن الهدف وسأعيد تقييمه مرة اخرى

تلقى مرمى النادى الاهلى هدف من خطا دفاعى مشترك بين الحارس شريف إكرامى والمدافع شريف عبد الفضيل وحمل المحللون مسئولية الهدف بشكل اكبر الى الحارس الشاب الذى تردد فى الخروج من مرماه للامساك بالكرة.

وقد تحدث إكرامى الى El-Ahly.com قائلا انه يشعر ان الهدف الذى دخل شباك الاهلى من خطأ له ويتحمل مسئوليته بدرجة كبيرة وسيحرص على مشاهدة اعادة الهدف اكثر من مرة لتقييم ادائه خلال هذه اللعبة بالتحديد والتأكد من مسئوليته تجاه الكرة.

وتابع اكرامى قائلا انه سيحاول الاستفادة من هذه الكرات لتفادي مثل هذه الاخطاء مستقبلا مشيرا الى ان الفريق قدم مباراة جيدة ونجح فى تحقيق الفوز والتغلب على الظروف الصعبة التى مر بهعا الجميع فى الفترة الماضية.

واكد اكرامى على ان المباراة لم تكن بالسهلة فى ارض الملعب وخاصة بعد هدف التعادل فى الدقيقة 85 لكن الفريق اقتنص الفوز بهدف جدو من خلال اداء مميز لجميع اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء.

يذكر ان جدو سجل هدف الفوز فى الدقيقة 92 بعد احتساب الحكم لخمس دقائق وقت اضافى بسبب توقف المباراة اكثر من مرة لعلاج اللاعبين واجراء 6 تغييرات بالاضافة الى طرد لاعب مازيمبى عقب التدخل بعنف مع ابو تريكة.

 

لاعب ذو صلة

X