سر حجب المبارة وموقف محرج للمستبعدين بقيادة الفيشاوى و"خناقة" بسبب جدو

سر حجب المبارة وموقف محرج للمستبعدين بقيادة الفيشاوى و"خناقة" بسبب جدو

شهدت مباراة الاهلى ومازيمبى الكونغولى فى اول مباريات دور الثمانية للنادى القاهرى احداث غريبة رغم اقامة المباراة بدون جمهور حيث شدد الامن المحيط بالكلية الحربية على عدم حضور الجماهير تنفيذا لقرار الداخلية

وركزت القوات الامنية على الامر بجانب القيام بالتفتيش الروتينى للصحفيين الذين حرصوا على تغطية اللقاء اعلاميا بينما تم منع سيارة قناة الاهلى من تغطية المباراة من ارض الملعب بسبب عدم تسديد 3000 جنيه لهيئة الملعب وهو الامر الذى انتهى بتسديد الرسوم ودخلت السيارة قبل ختام المباراة.

وعلى جانب اخر فقد حرص اللاعبون الذين استبعدهم البدرى من قائمة المباراة وهم احمد عادل عبد المنعم وفابيو جونيور واحمد صديق وبعض الاداريين على مؤازرة الفريق من المدرجات فقاموا بالانتقال الى المقصورة الرئيسية الخاصة بكبار الزوار .

وعلى الرغم من اقامة المباراة بدون جمهور فقد طلب منهم محمود الفيشاوى مدير امن النادى الالتزامن بالبروتوكول المتعارف عليهم ورفض جلوسهم فى المقصورة الرئيسية لينتقلوا الى المقصورة الامامية ليتابعوا المباراة من هناك.

وعقب تسجيل جدو لهدف الفوز اندلع شجار فى المقصورة الامامية بين احد انصار الاهلى من الاعلامين واحد افراد بعثة مازيمبى الذى تواجد فى المدرجات لم تنتهى سوى بتدخل الامن السريع الذى حرص على ابقاء الامور فى نطاقها الطبيعى.

 

لاعب ذو صلة

X