جدو "المنقذ" يهدي الأهلي أول فوز في دوري المجموعات على مازيمبي

جدو "المنقذ" يهدي الأهلي أول فوز في دوري المجموعات على مازيمبي

استطاع الأهلي أن ينهي مباراته مع فريق مازيمبي الكونغولي بالفوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي استضافه ملعب الكلية الحربية بدون حضور الجمهور.

بدأ البدري المدير الفني للأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي - شريف إكرامي - أحمد فتحي – شريف عبد الفضيل – محمد نجيب – سيد معوض - حسام عاشور – حسام غالي -محمد ابو تريكه – وليد سليمان – محمد بركات – عماد متعب.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة عن طريق أحمد فتحي ومحمد بركات من الجانب الأيمن وكذلك سيد معوض ووليد سليمان من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 12 استطاع عماد متعب أن يقتنص كرة من تمريرة وليد سليمان السحرية لعلن عن الهدف الأول للأهلي بعد أن مر تريكه الكرة لسليمان الذي مررها بدوه لمتعب ليسدد من خارج منطقة الجزاء وتخدع حارس مازيمبي والمدافع.

وبعدها بدا فريق مازيمبي النشاط الهجومي ولكن يقظة الدفاع وشريف إكرامي دفعت كل الخطورة عن المرمى الأهلاوي لولا أخطاء التمرير من شريف عبد الفضيل ومحمد نجيب كادت أن تحدث أزمة.

واهدر تريكه هدف مؤكد بعد تمريرة متعب العرضية ليسدد خارج المرمى الكونغولي , وعاد متعب مرة أخرى في الظهور بعد عدة تمريرات من تريكه لمتعب لوليد سليمان الذي يتوغل في دفاع مازيمبي ويحول الكرة عرضية يقابلها متعب وينقذ حارس مازيمبي بجدارة.

واحتسب الحكم نومانديز دوي ثلاث دقائق وقت بدل ضائع حاول خلالها الفريق الأحمر إيقاف هجوم فريق مازيمبي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف متعب.

وفي الشوط الثاني يحاول مازيمبي تعويض فارق الهدف ويوقم البدري بإجراء أولى تبديلاته بسحب عماد متعب ودخول أوسو كونان , وفي الدقيقة 56 كاد المدافع نكلوكوتا أن يحرز هدف التعادل من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة من ضربة حرة احتسبت على وليد سليمان ويحصل على كارت أصفر.

ويرد محمد بركات بتسديدة قوية في الدقيقة 70 بعد  "هات وخد" مع كونان , وكاد شريف عبدالفضيل أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة صاروخية أنقذها حارس مازيمبي.

وفي الدقيقة 81 يقوم الحكم الإيفواري بطرد مدافع مازيمبي كيماواكي بعد تدخل قوي مع أبو تريكه , وفي الوقت الذي ضمن لاعبو الأهلي الفوز يتوغل كوسولولا في الجهة اليسرة ويحول كرة عرضية يقوم المهاجم سامات بالاعتلاء فوق مدافعي الأهلي ويسدد الكرة تخدع شريف إكرامي.

وفي الوقت القاتل يتوغل سيد معوض ويمرر لعبدالله السعيد الذي يمررها لمعوض المندفع يحولها عرضية لجدو ويعلن هدف الفوز في الوقت القاتل.

شاهد أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي

لاعب ذو صلة

X