نصف دستة اهداف وغياب ملحوظ للحظ وهاتريك تاريخى فى ملخص الملعب

نصف دستة اهداف وغياب ملحوظ للحظ وهاتريك تاريخى فى ملخص الملعب

شهدت مباراة الاهلى والملعب المالى قمة الاثارة فى ختام لموسم كتب عليه ان يشهد الكثير من المنعرجات والاحزان والبكاء ايضا بنهاية درامية ادخلت السعادة الى قلوب الاهلاوية بالكامل.

كاد الاهلى ان يودع بطولة افريقيا عقب 18 دقيقة بعد ان تقبلت شباكه هدف مبكر من الملعب المالى وتحتم عليه ان يسجل ثلاثة اهداف فى ظل عناد كبير من الحظ بدأ منذ الدقائق الاولى بتسديدة احمد فتحى الذى ارتطمت بالعارضة لتعود الى متعب الذى سدد على الطائر لترتطم بالعارضة ايضا.

ووسط غياب إكرامى مثل غياب حارس الملعب المالى فى الشوط الاول تكفل لاعبو الاهلى باهدار الفرص الحاسمة تلو الاخرى بغرابة شديدة حيث اهدر جدو ومتعب وبركات على الاقل ثلاث اهداف محققة كفيلة بحسم اللقاء مما اجبر جوزيه على الدفع بابو تريكة والسعيد قبل نهاية الشوط الاول.

وفى الشوط الثانى كان الفنان ابو تريكة على موعد مع التاريخ حيث اعاد الى الاذهان اهدافه التاريخية بكرة حرة سجلها بشكل رائع ليمنح الاهلى التعادل بهدف مبكر فى الشوط الثانى.

واستمرت سيطرة الاهلى فاهدر متعب فرصة لا يمكن ان تضيع حتى سجل ابو تريكة الهدف الثانى من ضربة جزاء ليقترب من هدف الاهلى وتتمسك الجماهير امام شاشات التلفاز بلحظات الامل مع الدقائق الاخيرة حتى نجح الاساحر فى اقتناص كرة ليرسم البهجة على الوجوه ويدخل السعادة الى القلوب .

نجح ابو تريكة بتسجيل هاتريك ليزيد حصيلته من الاهداف الافريقية الا انه نجح ايضا فى التغلب على البرد الذى كان يعانى منه ليوفى بوعده لاهالى االشهداء ويصعد بالفريق الى دورى المجموعات فى مسيرة الاهلى للتويج بالبطولة.

شاهد امير القلوب بتغلب على السحر المالى

لاعب ذو صلة

X