مباراة "معقرة" وزلطات متعب السحرية وشدة جوزيه فى تصريحات الابطال

مباراة "معقرة" وزلطات متعب السحرية وشدة جوزيه فى تصريحات الابطال

تحدث اللاعب عبد الله السعيد قائلا ان الهدف الذى دخل مرمى الاهلى وضع المزيد من الضغط العصبى على اللاعبين بشكل مبالغ فيه وساهم فى اهدار العديد من الاهداف قبل ان يسجل ابو تريكة ثلاثية غالية.

وتمنى اللاعب ان ينجح الاهلى فى مسيرته خلال البطولة وان يوفق فى دورى المجموعات ليتخطاه فى اطار تحقيق حلم التتويج ببطولة دورى ابطال افريقيا والتأهل الى كأس العالم باليابان.

وتحدث عماد متعب الذي قدم مباراة مميزة بأنه وجد حارس مرمى الملعب المالي يقوم بوضع ثلاثة زلطات بشكل معين كل فترة داخل المرمى وصرح متعب لموقع الأهلي الرسمي بأنه دخل الى المرمى وقام برمي الزلطات بعيداً بعد أن شعر ان التسديدات لا تدخل بشكل غريب وأضاف متعب ان المباراة كانت حملاُ ثقيلاً جداً ومن الآن فالأمور ستصبح أسهل وأكثر راحة.

بينما تحدث سيد معوض قائلا ان الفريق اجتهد ونجح فى الحصول على مراده والمباراة كانت صعبة وهو ما زاد من حلاوة الفوز وسعادة اللاعبين خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى مر بها الفريق.

واكد عاشور على ان الهدف الذى تلقاه الفريق كفيلة بتهميد الفريق خاصة مع نتيجة المباراة الاولى الا ان حديث مانويل جوزيه التحفيزى كان له الاثر بين الشوطين فتمكن الفريق من تسجيل ثلاثة اهداف واضاعة المزيد من الفرص.

ومازح بركات مقدم البرامج محمد الليثى قائلا ان الماتش كان "معقر" بسبب وود الليثى فى ستوديو قناة الاهلى ثم استطرد متحدثا عن اللقاء قائلا ان خبرات اللاعبين كانت عامل الحسم حيث مر الفريق بنفس التجارب من قبل امام الزمالك والاتحاد الليبى ونجح فى احراز الفوز.

وانتقل بركات متحدثا عن جوزيه الذى يمارس دور الساحر بين اللاعبين فيقوم بممارسة الضغط عليهم عندما يتقدم الفريق بهدفين مطالبا بالثالث ويمنحهم الدعمن عند التاخر بهدف وهو ما يساعدهم فى تحقيق البطولات.

 وانتقل الحديث الى السيد حمدى الذى خرج من قائمة المباراة مشيرا الى انه نزل الى ارض الملعب للاحتفال بالتأهل والفوز على الرغم من حزنه الشخصى لعدم المشاركة باستمرار مع الفريق خلال الموسم الحالى وهو امر بسبب الظروف الحالية.

وتطرق اللاعب الى مستقبله قائلا انه ييتمنى ان يلاقى النجاح فى الاهلى بعد موسم خيب توقعاته مع الفريق وتعرض لظروف عديدة.

 

شاهد تصريحات النجوم بعد المباراة

لاعب ذو صلة

X