ماذا حدث بعد هزيمة أخر لحظة؟ جوزيه ينفرد بلاعبيه "طويلاً" فور صافرة النهاية

ماذا حدث بعد هزيمة أخر لحظة؟ جوزيه ينفرد بلاعبيه "طويلاً" فور صافرة النهاية

سيطرت حالة من الحزن الشديد على لاعبي النادي الأهلي بعد مباراة الملعب المالي في بطولة دوري أبطال افريقيا في دور الـ16 والتي انتهت بفوز الفريق المالي على النادي الأهلي بهدف نظيف احرز في الدقيقة 89 من المباراة.

حيث اتجه اللاعبون الى غرف خلع الملابس مباشرةً مع المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه والذي ظل في الغرفة لفترة طويلة وهذا يدل على مدى الغضب الذي سيطر على الساحر البرتغالي بعد تلقي الفريق هدف الخسارة في اخر دقيقة من المباراة.

وكان من المقرر ان تستقل بعثة النادي الأهلي الطائرة لتبدأ رحلة العودة للقاهرة الا ان العاصفة التي نشبت بمالي حالت دون حدوث ذلك مما ادي الى تأجيل رحلة العودة لحين استقرار الأحوال الجوية بمالي والسماح للطائرات بالإقلاع.

من جانب آخر اشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي انه من الضروري ان تقام مباراة العودة أمام فريق الملعب المالي بحضور جماهير القلعة الحمراء حيث ان الفريق في اشد الحاجة الى الجمهور بعد هذه النتيجة الصعبة في مباراة الذهاب.

وأوضح عبد الحفيظ ان النادي الأهلي قد أرسل خطاباً حدد فيه ميعاد المباراة حيث انه من المقرر ان تقام المباراة يوم 12 من شهر مايو المقبل في تمام الساعة السابعة في ستاد القاهرة أو ستاد الكلية الحربية ولكن أهم شيء هو حضور جماهير النادي الأهلي للمباراة.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراة الذهاب في دور الـ16 أمام فريق الملعب المالي ببطولة دوري أبطال افريقيا بهدف نظيف أحرزه الفريق المالي في الدقيقة 89 مما ادى الى شعور لاعبي والجهاز الفني للنادي الأهلي بالحزن الشديد بعد المباراة.

شاهد فيديو سيد عبد الحفيظ وحديثه عن جوزيه

لاعب ذو صلة

X