رئيس الملعب المالي: لا نملك عقدة نقص أمام الأهلي وسوليماني يُسَرِب خطة فريقه!

رئيس الملعب المالي: لا نملك عقدة نقص أمام الأهلي وسوليماني يُسَرِب خطة فريقه!

تحدث رئيس نادي الملعب المالي باكاري سيديبيه عن مباراة فريقه والأهلي عصر الأحد قائلاً "أنها مباراة مهمة جداً لنا حينما نواجه أفضل فريق في أفريقيا ونادي القرن. لكننا نملك أيضاً سمعة طيبة في أفريقيا وليس لدينا أي عقدة نقص عندما نواجه فريق بحجم بطل مصر."

وأضاف سيديبيه لدينا ثقة في لاعبينا واحرزنا عدد أهداف كبير في الجولتين الماضيتين ستكون دافعاً قوياً لنا في أن نحسم التأهل في مباراة الأحد في باماكو.

وعلى الجانب الآخر تحدث أحد أفضل لاعبي الفريق سوليماني ديمبيلي لموقع الإتحاد الأفريقي (CAF) عن استعدادات فريقه لمباراة الأهلي قائلاً "المباراة عادية بالنسبة لنا ولا نملك استعدادات استثنائية لمواجهة الأهلي لقد لعبنا الأسبوعين الأوائل من عمر الدوري وأحرزنا عشرة أهداف ولم تتلقى شباكنا أي هدف.

وأضاف ديمبيلي "أظن اننا على موعد مع التاريخ حيث تملك جميع اللاعبين الثقة في الفوز خاصة وأننا نعلم أن المدرجات ستكون ممتلئة بعشرات الألاف من مشجعي الفريق. لدينا ثقة في خط هجومنا ونعلم أننا سنفوز"

ورداً على سؤال اذا ما كان اللاعبين يحاولون استغلال فرصة توقف الدوري المصري منذ فبراير وظروف الأهلي الصعبة في الوقت الحالي أجاب لاعب الوسط "الأهلي فريق يملك خبرة كبيرة في التعامل مع كافة الظروف ..ونعلم أنه يعاني من المشاكل في الوقت الحالي لكن هذا لا يقلل من خطورته الكبيرة حيث لعب أكثر من أي فريق أفريقي في منافسات دوري الأبطال...كل ما استطيع قوله بأننا سنحسم التأهل في مالي"

وعن مباراة الفريق السابقة في دور الـ32 وفوزهم 5-2 على تونيري البنيني أجاب ديمبيلي "هجومنا قوي وقادر على الإحراز في أي مباراة. لكن عند اللعب مع فريق بحجم الأهلي عليك أن تغير الخطة. حيث لا يمكن ترك مساحات لهجوم الأهلي الخطير لإحراز أي هدف وسيكون هناك تأمين دفاعي من خط الوسط والدفاع سوياً مع عدم اعطاء واجبات هجومية لخط الدفاع والإعتماد على دفاع المنطقة"

أما بالنسبة للجانب الهجومي فنحن نتدرب للتسجيل من أقل عدد من الفرص واستغلال أي خطأ قد يحدث من دفاع الأهلي الذي يعاني من الإصابات ومن عدم الإحتكاك الرسمي وهو ما سنحاول فعله بالضغط عليهم وإحراز أهداف تسهل من مهمتنا في القاهرة.

لاعب ذو صلة

X