هنا باماكو: "آي باد" متعب وبركات وجاره القنصل ومران اليوم في الإستاد

هنا باماكو: "آي باد" متعب وبركات وجاره القنصل ومران اليوم في الإستاد

يستعد الأهلي عقب وصوله فجر اليوم الى مدينة باماكو في مالي لخوض لقاء الذهاب في دور الـ16 من كأس رابطة الأبطال الأفريقية أمام الملعب المالي عصر الأحد المقبل، وسيجري الأهلي مرانه الأول في الساعة الرابعة نفس توقيت اللقاء على استاد "26 مارس" الذي يتسع لخمسين الف مشجع.

خلال الرحلة تعرض المسؤول الإعلامي للنادي الأهلي جمال جبر لأزمة قلبية دفعت بإيهاب علي طبيب الفريق على الابقاء عليه في تونس وهي المحطة الأولى قبل السفر الى مالي لإجراء فحوصات طبية حتى استقرار حالته.

كما انتظر قنصل مصر في تونس محمد محمود نزول اللاعبين الى صالة الترانزيت ليقوم باستقبال حار لمحمد بركات الذي كان جار له منذ الصغر وزميل له في نادي السكة الحديد قبل أن يتحول الى العمل الدبلوماسي وانفرد القنصل ببركات معظم الوقت حتى رحيل البعثة الى مالي.

متعب كان صامتاً خلال الرحلة وأمضى وقته في تصفح الانترنت عبر جهاز الآي باد وان تحدث للاعلام عن أهمية اللقاء وضرورة التركيز والخروج على الأقل بتعادل ايجابي منه ان لم يكن فوزاً يضمن للأهلي التأهل الى دور المجموعات الذي يبدأ مع الموسم الجديد وسيكون له استعدادات خاصة الا ان هذا كله عليه أن يمر بعقبة الملعب المالي.

أبو تريكة جلس ليتبادل الأحاديث العامة والسياسية مع ايهاب علي وكان في إنتظار البعثة سيد عبد الحفيظ الذي قام بتجهيز كافة الأمور قبل وصول الفريق بيوم.

دومينيك تحدث للإعلام عن ضرورة فوز الأهلي ببطولة أفريقيا لهذا الموسم لأنها ستكون أقل ما يقدمه الفريق لجماهيره وشهداء الأهلي الذين سقطوا هذا العام. وأمل اللاعب الموريتاني أن ينجح في التسجيل اذا شارك في اللقاء كما فعل في ودية المقاصة بتسجيله هدفاً ملعوباً.

جوزيه طالب من اللاعبين النوم والراحة على أن يكون المران الأول لفك العضلات والاطالات والتعود على الملعب ويكون التدريب الثاني مراجعة لخطة الفريق أمام بطل مالي.

لاعب ذو صلة

X