تقييم المقاولون: عاشور عرض مستمر والسعيد يزاحم الكبار .. والقمة تسأل "عايز تهده؟"

تقييم المقاولون: عاشور عرض مستمر والسعيد يزاحم الكبار .. والقمة تسأل "عايز تهده؟"

شارك 5043 مشجع في تقييم اداء اللاعبين امام المقاولون العرب وهي المباراة التي تسيدها الأهلي وانتهت حمراء بهدفين نظيفين سجلهما جدو وأحمد فتحي ونال الفريق معدل درجات جيد وهو 6.1 من عشرة.

 

المركز الأول: جدو

 

اداء قوي لجدو واستمرار لأدائه المميز خاصة في التحركات من العمق والتي تميز فيها اللاعب امام المقاولون ونجح جوزيه في تنويع تحركاته بالانطلاق في العمق مع وجود من يمرر له الكرات البينية كما فعل حسام غالي ودومينيك وعبد الله السعيد لجدو في اكثر من كرة. ولولا تألق ابو السعود لسجل جدو اكثر من هدف. كما ان مهاجم الأهلي نجح في خلخلة الدفاع في الكرات العرضية بقوته البدنية وكاد ان يسجل من عرضية لسيد معوض. نال جدو المركز الأول عن استحقاق للاسبوع الثاني بمعدل درجات 7.51 من عشرة.

 

المركز الثاني: حسام عاشور

 

 

تطور عاشور هجومياً امام المقاولون واخترق في اكثر من كرة تسببت احداها في كرة خطيرة لدومينيك الذي سددها خارج المرمى. عاشور نوع من تمريراته الى سيد معوض وفتحي ووليد سليمان قبل خروجه لينهك الأهلي وسط المقاولون بسبب عدم قدرته رقابة عدد اللاعبين المتواجدين في منطقته. كما ان عاشور تفاهم بشكل جيد مع فتحي ليغلق منافذ الهجمات المرتدة خاصة من جهة محمد صلاح وينال المركز الثاني بمعدل درجات 7.08 من عشرة.

 

المركز الثالث: عبد الله السعيد

 

 

اكثر اللاعبين تأقلما مع أداء الأهلي وتطور ملحوظ للسعيد الذي يتوقع الجماهير ان يكون صانع ألعاب الأهلي في الحقبة القادمة. يتميز السعيد بالابداع في الوسط الهجومي وقدرته على تحويل الكرة في ثانية الى لاعب في مركز قادر على التسديد منه كما انه يتحرك بدون توقف يساراً ويميناً ويشكل تهديداً حقيقياً للدفاع الذي يعلم مهارته الكبيرة في التسديد البعيد. السعيد هو ورقة جوزيه الرابحة مؤخراً بعد استيعابه السريع لاستراتيجية الأهلي الهجومية لينال المركز الثالث بمعدل درجات 6.92 من عشرة.

 

وجاءت الدرجات على الشكل التالي

 

 

لاعب ذو صلة

X