عندما يتصدى حارس لنصف دستة أهداف .. شاهد ملخص المقاولون العرب

عندما يتصدى حارس لنصف دستة أهداف .. شاهد ملخص المقاولون العرب

يقدم موقع El-Ahly.com لجماهير الأهلي ومتصفحي الموقع خدمة جديدة بعد المباريات وهي تقديم فيديو ملخص للمباراة تم إعداده عبر فريق المالتيميديا في الموقع مما يعطي فرصة لمن لم يشاهد المباراة لأي ظرف كان بمتابعة أهم أحداثها.

نجح الاهلى بالامس فى التغلب على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ فى مباراة سيطر عليها من البداية وشهدت العديد من الفرص الضائعة فى ظل تألق الحارس محمود ابو السعود .

حيث شارك ابو السعود لاول مرة هذا الموسم مع فريقه الجديد بعدما اختار القدر ان تكون مباراته الاولى امام النادى الاهلى ليؤكد للجميع على مدى قدراته ويتصدى لاكثر من خمسة اهداف محققة فى ظل سيطرة كاملة من الاهلى على اللقاء .

وقد نجح إكرامى فى الحفاظ على شباكه نظيفة على الرغم من قلة الفرص التى تعرض لها الا انه اثبت كفائة وفاعلية فى ظل يقظة من الدفاع بقيادة حسام غالى فى ظل غياب وائل جمعة للايقاف .

وقد شهدت مباراة الامس خروج وليد سليمان ودومينيك للاصابة بينما نال المدافع احمد السيد الكارت الاحمر المباشر عقب عرقلة مهاجم المقاولون ومنعه من الاقتراب الى المرمى .

وواصل اللاعب محمد ناجى جدو تألقه فى المباريات الاخيرة حيث قدم اداء متميز ونجح فى التحرك بشكل رائع فى الملعب والهروب من الرقابة اللصيقة بتجركات واعية افقدت دفاع الخصم فاعليته امام الهجوم الاحمر .

مشاهدة ملخص مباراة الاهلى والمقاولون العرب

وننتظر اقتراحات الجماهير ومتابعي الموقع لتحسين هذه الخدمة حتى تسهل على جماهير الأهلي متابعة فريقهم في أي مكان.

 ويمكن ارسال اقتراحاتكم على [email protected]

 

لاعب ذو صلة

X