حمدى : طموحى ليس الدكة .. عبد الفضيل : الجاهز يلعب

حمدى : طموحى ليس الدكة .. عبد الفضيل : الجاهز يلعب

اعرب اللاعب شريف عبد الفضيل مدافع الاهلى عن سعادته بالعودة مرة اخرى الى مباريات الفريق و الانتهاء من الاصابة التى ابعدته كثيرا وتكررت فى مباراة غزل المحلة الاخيرة .

واكد اللاعب على ان الاجهز هو من يشارك فى الاهلى وانه شارك بناء على جاهزيته فى ظل غياب وائل جمعة للايقاف وعودة محمد نجيب من الاصابة وتواجده على دكة البدلاء لاول مرة منذ فترة طويلة .

وتطرق اللاعب فى الحديث عن المباراة قائلا ان اللاعبين فى خط الدفاع التزموا بشدة بتعليمات الجهاز الفنى وقاموا بالتغطية على بعضهم البعض من اجل التغلب على السرعات المتواجدة فى خط هجوم المقاولون وخاصة اللاعب محمد صلاح الذى سجل 7 اهداف .

بينما اضاف اللاعب سيد معوض قائلا ان فريق المقاولون من الفرق المميزة فى بطولة الدورى المحلى ويملك سرعات كبيرة وقدرات مميزة الا ان الاهلى تمكن من تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط مهمة فى مسيرة الفريق بالدورى .

وتحدث السيد حمدى مشيرا الى انه راضى عن ادائه خلال المباراة فمن الملاحظ انه يتطور ويحاول الوصول الى اقصى مستوى له وتأدية الدور المطلوب منه على اكمل وجه حيث يملك الطموح ليصبح الافضل وصاحب دور اساسى فى الاهلى.

وشدد اللاعب على رغبته فى النجاح داخل الاهلى وليس مجرد ان يصبح لاعب بديل يجلس على دكة البدلاء باحثا عن المشاركة بانتظام من البداية وهو ما سيسعى لاثباته فى الفترة المقبلة.

شاهد تصريحات اللاعبين عقب مباراة المقاولون العرب

لاعب ذو صلة

X