ابو السعود: لا يوجد ضغط اكبر من مواجهة الاهلى وجمهوره واتمنى المنتخب

ابو السعود: لا يوجد ضغط اكبر من مواجهة الاهلى وجمهوره واتمنى المنتخب

تحدث محمود ابو السعود حارس النادى الاهلى المعار الى فريق المقاولون العرب حتى نهاية الموسم والذى خاض مباراته الاولى فى الدورى هذا العام امام النادى الاهلى عقب الانتقال الى المقاولون .

وقد شكر الحارس الله على ظهوره بهذا الشكل عقب اسبوع واحد فقط من الرحيل عن الاهلى ملمحا ان خوضه المباراة الاولى امام الاهلى وجمهوره الرهيب هو افضل رد على المشككين فى قدراته وعدم قدرته على اللعب تحت ضغط .

واشار اللاعب الى ان الجهاز الفنى بالكامل للنادى الاهلى قد تحدث معه عقب انتهاء المباراة و زملائه فى الاهلى متمنيا ان يحافظ على مستواه فى المقاولون ويساهم فى تألق الفريق و بقائه فى الدورى الممتاز والخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق كما تمنى اللاعب العودة للمشاركة مع المنتخب القومى .

واعرب اللاعب انه غير راضى عن مستواه خلال اللقاء فكان بإمكانه ان يتصدى لكرة جدو فى الهدف الاول الا انه تأخر فى الخروج لثوانى تسببت فى تقبل الهدف الاول بينما لم يحالفه التوفيق خلال ضربة الجزاء التى نفذها احمد فتحى وسجل من خلالها الهدف الثانى للاهلى .

واكد احمد ناجى ان ابو السعود حارس متميز وقدم مستوى رائع خلال المباراة وهو احد عناصر الاهلى متمنيا ان يعود الى الاهلى بعد اكتساب المزيد من الخبرات التى تؤهله ليصبح الرجل الاول فى القلعة الحمراء

شاهد تصريحات ابو السعود

 

لاعب ذو صلة

X