الأهلي يواصل الانتصارات ويستعيد القمة بهدفين في شباك المقاولون

الأهلي يواصل الانتصارات ويستعيد القمة بهدفين في شباك المقاولون

واصل النادي الأهلي انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد ليصل الى قمة المسابقة انتظاراً لنتيجة مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندري.

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد ناجي جدو بعد شوط مرتفع المستوى قدم خلاله النادي الأهلي مستوى فني جيد.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأمامهم جدو ودومينيك دا سيلفا.

الأهلي بدأ المباراة معتمداً على السرعات المتواجدة من خلال جدو ودومينيك دا سيلفا بالإضافة الى النشاط الملحوظ من الجانب الأيسر لسيد معوض وعبد الله السعيد مع مساندة حسام عاشور الدائمة.

ويحاول معوض الوصول الى مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب عن طريق التسديد على مرتين ولكن كراته ذهبت خارج المرمى دون الوصول الى شباك الضيوف.

ويحصل عبد الله السعيد على كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها قوية ولكن يتصدى لها أبو السعود، وينفذ وليد سليمان ضربة ركنية يتصدى لها أبو السعود وتتهادى أمام السعيد وأمامه المرمى خالي ولكن كرته تخرج ضربة مرمى.

ويتبادل معوض الكرة مع حسام غالي بشكل ممتاز ويرسلها عرضية تمر من أمام رأس جدو بشكل خطير للغاية، ثم يعقبها بكرة تتهادى أمام دومينيك الذي ينفرد تماماً بالمرمى ولكن أبو السعود يتصدى للكرة ببراعة.

وينجح الأهلي أخيراً في الوصول الى شباك محمود أبو السعود من بينية من دومينيك تجاه جدو الذي ينفرد بالممرى ويضعها من لمسة واحدة رائعة داخل شباك المقاولون العرب ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

ويواصل الأهلي سيطرته بشكل جيد جداً على مجريات الأمور الى أن ينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني يتعرض الثنائي وليد سليمان ودومينيك لإصابات مختلفة ليخرج من الملعب مصاباً ويحل السيد حمدي وشهاب الدين أحمد بدلاً منهما.

ويسيطر المقاولون على وسط الملعب نوعاً ما بشكل أفضل مما كان عليه الوضع في الشوط الأول، وحاول الضيوف الوصول لمرمى اكرامي عبر تسديدات محمد عادل ولكن بلا خطورة حقيقية.

ويشارك حسام غالي في الجانب الهجومي في احدى المشاركات الهجومية النادرة ليمرر كرة رائعة تجاه جدو ولكن أبو السعود ينجح في انقاذ الفرصة بشكل مميز للغاية.

ويرسل أحمد فتحي كرة عرضية من الجانب الأيمن يتقدم لها السيد حمدي ولكنه يتعرض لعرقلة من جانب باسم علي ليحصل على ركلة جزاء ينفذها فتحي بنجاح داخل شباك المقاولون العرب.

ويرسل عبد الله السعيد تمريرة بينية أخرى تجاه جدو المنفرد ولكن أبو السعود يعود من جديد للإجادة وينقذ الفرصة ببراعة، ثم يسدد السعيد كرة أخرى تخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى ابو السعود.

ويجري مانويل جوزيه التغيير الثالث بنزول أبو تريكة بدلاً من جدو، ويسيطر الأهلي بشكل رائع على وسط الملعب بشكل جيد جداً ويتناقل اللاعبين الكرة لفرض السيطرة على مجريات الأمور.

ويمرر سيد معوض كرة خاطئة الى أحمد السيد الذي لم ينجح في السيطرة عليها ليتدخل مع حسام أسامة ليحتسب الحكم خطأ ويشهر له البطاقة الحمراء ليخرج من الملعب مطروداً.

وينطلق شهاب بالكرة من الجانب الأيمن ويسدد الكرة قوية يتصدى لها أبو السعود لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف

لاعب ذو صلة

X