غضب جوزيه وأمنية حمدى والوداع الحزين فى تصريحات اللاعبين

غضب جوزيه وأمنية حمدى والوداع الحزين فى تصريحات اللاعبين

تحدث العديد من لاعبى الاهلى عقب الفوز على فريق اتحاد الشرطة وهو الفوز الذى وضع الفريق على قمة جدول الدورى بفارق نقطتين عن حرس الحدود الذى ينتظر مواجهة فريق الجونة غدا .

فتحي

حيث اعرب اللاعب احمد فتحى عن سعادته بتحقيق الفوز وتقديم اداء مميز بعد مجهود رائع من زملائه فى ارض الملعب وارجع ظهوره بشكل جيد الى تألق باقى اللاعبين قائلا انه يلعب فى فريق جماعى والفضل يتقاسمه الفريق بالكامل .

وافصح فتحى عن غضب جوزيه الشديد على اللاعبين بين الشوطين مطالبا اياهم بتحقيق الفوز واللعب بشكل اكثر على المرمى وهو الدافع وراء الدفع بسيد معوض مع بداية الشوط الثانى ثم ابو تريكة والسيد حمدى وهو ما تحقق وسجل تريكة هدف الفوز لينقلب موقف جوزيه بعد المباراة ويهنئ اللاعبين .

السيد حمدي

وشارك السيد حمدى زملائه الفرحة بعد ان شارك فى المباراة قائلا انه سعيد للمشاركة ويعتقد انها بداية غير مرضية له مع الاهلى حتى الان الا انه يحاول الظهور بشكل جيد مع الفريق ويسعى لتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى فى ارض الملعب ويتمنى الظهور بشكل اكبر خلال الفترة المقبلة للتعبير عن قدراته.

واشار مهاجم الاهلى ان له طموح باللعب اساسيا فى النادى الاهلى ولن يرضى ابدا بكونه بديل جيد للنادى وهذا هو هدفه فى المرحلة المقبلة وما يسعى لتحقيقه داخل الاهلى نافيا وجود رغبة لديه فى الخروج من الاهلى حتى لو على سبيل الاعارة .

وشدد اللاعب على سعادته فى المشاركة بتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم الا ان طموحه هو اللعب اساسيا فى المستقبل وهو ما سيحاول الوصول اليه مستقبلا .

إينو

وقد تحدث معتز اينو لاعب الوسط عقب المباراة قائلا ان لقاء الشرطة يعد بالنسبة له مباراة الوداع مع جماهير الاهلى حيث اقترب من الرحيل بشكل حاسم الى احد اندية المصرى او مصر المقاصة خلال الساعات القليلة المقبلة معربا عن حزنه .

واضاف اللاعب انه اقترب من الموافقة على احد الناديين من اجل الرحيل على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر على ان يعود بعد ذلك الى النادى الاهلى حيث يسعى لاستعادة مستواه المعروف خلال التواجد فى نادى اخر خلال الفترة المقبلة على ان يعود ليقاتل ويجد لنفسه مكان داخل الفريق الاول بالقلعة الحمراء .

السيد

 بينما اكد احمد السيد ان فريق اتحاد الشرطة الذى قدم مباراة جيدة امام الاسماعيلى منذ يومين ونجح فى الفوز على الزمالك منافس قوى وفوز فريق الاهلى عليه امر هام للغاية فى مسيرة الحفاظ على الدورى قائلا انه قدم مباراة جيدة مع وائل جمعة وحسام غالى فى الدفاع .

وعلى جانب اخر فقد افصح اللاعب حسام عاشور على سعادته بملاحظات بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى واشادته باداء اللاعب خلال المباريات الاخيرة وهو نتيجة تركيزه فى عمله داخل الاهلى وتدريبات ومباريات الفريق قائلا ان حديث برادلى عنه يمنحه المزيد من الحافز.

فيديو  لتصريحات اللاعبين

 

لاعب ذو صلة

X