بيبو فى الملعب وعناق فلسطينى برتغالى وسط مطالب اهلاوية وتهديد بـ"علقة"

بيبو فى الملعب وعناق فلسطينى برتغالى وسط مطالب اهلاوية وتهديد بـ"علقة"

شهدت مباراة اليوم بين الاهلى وسموحة حضور كابتن محمود الخطيب لمؤازرة الفريق فى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة حيث حرص على ان يحضر من اجل الرد على الشائعات التى انتشرت اخيرا بشأن مرضه الشديد .

لتقوم الجماهير بالهتاف الى افضل لاعب فى تاريخ الاهلى ومعشوق الجماهير الحمراء فى الدقائق الاولى خلال المباراة ثم التركيز مع الفريق بعد ذلك فى ارض الملعب وقد شهدت المدرجات دخلة حمراء للغاية وسط جماهير تدرك اهمية دفع ناديها الى التحرك للامام من اجل استمرار منظومة النجاح حيث قامت بعض الجماهير بمهاجمة قناة الاهلى .

حيث طالبت الجماهير بان يتخذ موقف ادارة النادى الاهلى موافق حازمة خلال الفترة القادمة تجاه الظلم التحكيمى الواضح وموقف مجلس ادارة اتحاد الكرة المتخاذل مع لجنة الحكام التى تقوم بتعيين حكام غير لائقين بادارة مباريات كبيرة للنادى الاهلى .

كما قامت الجماهير فى النهاية بالهتاف " العلقة بكرة " فى اشارة الى مباراة الاهلى والزمالك فى كرة السلة التى ستقام الأحد ودائما ما تشهد مناوشات مكثفة من قبل الجماهير .

وعلى جانب اخر فقد حرص هانى العجيزى و اللاعب محمد بلال على التوجه الى غرفة ملابس النادى الاهلى قبل المباراة من اجل تحية زملائهم وهى البادرة الطيبة التى قام بها ايضا الفلسطينى رمزى صالح الذى حرص على على التوجه الى دكة بدلاء النادى الاهلى قبل المباراة وشهد عناق حار مع بيدرو البرتغالى .

يذكر ان المؤتمر الصحفى قد تم الغائه كالعادة بسبب الازمة الموجودة حاليا بين الشركات الراعية المختلفة على الحقوق وهو الامر الذى يرفض الاهلى فيه التنازل عن موقفه ليتكبد خسائر اسبوعية وهو نفس موقف اتحاد الكرة .

لاعب ذو صلة

X