ملخص الانتاج: 21 تسديدة ورأسية حمدي ولحظات كتم الأنفاس وجونيور الجديد

ملخص الانتاج: 21 تسديدة ورأسية حمدي ولحظات كتم الأنفاس وجونيور الجديد

يقدم موقع El-Ahly.com لجماهير الأهلي ومتصفحي الموقع خدمة جديدة بعد المباريات وهي تقديم فيديو ملخص للمباراة تم إعداده عبر فريق المالتيميديا في الموقع مما يعطي فرصة لمن لم يشاهد المباراة لأي ظرف كان بمتابعة أهم أحداثها.

وقف الحظ امام النادى الاهلى بالامس فتعادل الفريق بهدف امام الانتاج الحربى ضمن الجولة الثالثة عشر ليهدر فرصة ذهبية لاقتناص صدارة الدورى ويقترب من حرس الحدود بنقطة وحيدة ويحتل المركز الثانى رغم تسديد اللاعبين 21 كرة على المرمى منهم 12 تسديدة بين الخشبات الثلاثة.

تجلى سوء التوفيق فى مباراة الامس منذ الدقائق الاولى بعد ان بدى اللاعبين بعيدين عن المستوى المعروف فى البداية وهو ما استغله الانتاج ليضغط بقوة وبالفعل نجح فى الوصول الى المرمى الا انه وصل بشكل غير شرعى عن طريق تسلل واضح وهو ما لم يراه الحكم ليحتسب الهدف الاول .

ورغم سعى الاهلى طوال احداث المباراة الى الفوز الا ان الفريق لم يتمكن سوى من ادراك التعادل فى ظل سوء الحظ الذى عاند لاعبى الفريق وبالاخص المهاجم البرازيلى جونيور الذى سدد كرة صاروخية انقذها الحارس وحول عرضية اخرى برأسه اصطدمت بالعارضة .

وقد شهدت المباراة إجادة من عبد الله السعيد الذى سجل هدف التعادل من ضربة ثابته كرة متقنة سكنت الشباك فى الشوط الاول ليؤكد انه اضافة قوية للنادى الاهلى .

وننتظر اقتراحات الجماهير ومتابعي الموقع لتحسين هذه الخدمة حتى تسهل على جماهير الأهلي متابعة فريقهم في أي مكان.

 ويمكن ارسال اقتراحاتكم على [email protected]

الشوط الأول

 

الشوط الثانى

 

لاعب ذو صلة

X