المحللون قالوا: النشوة سبب التعادل والحكم أخطأ ووجوب استغلال "برود" حمدي

المحللون قالوا: النشوة سبب التعادل والحكم أخطأ ووجوب استغلال "برود" حمدي

تحدث المحللون عبر الفضائيات الرياضية حول أداء الأهلي أمام الإنتاج الحربي وأكد البعض أن تغييرات جوزيه لم تكن موفقة خاصة بالدفع بجونيور بديلا لتريكه.

وأشار البعض أن الإرهاق البدني الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الحالية أثر بشكل كبير على الأداء بجانب أرضية ملعب المباراة التي أثرت هي الأخرى على الأداء.والغريب في الأمر أن الجميع أشار إلى هدف الإنتاج الأول في مرمى الأهلي أنه جاء عن طريق تسلل واضح ولكنه لم يكن مؤثراً في نتيجة اللقاء.

أكد الدكتور طه إسماعيل خلال "ملعب الأهلي" أن فريق الأهلي بدأ سيئاً ومتراخياً مع وجود نوع من الهجوم من جانب الإنتاج الحربي الذي أربك دفاعات الأهلي في البداية.

وأشار إسماعيل أن لاعبو الإنتاج لعبوا بدون حذر وسط أداء غير جيد من لاعبي الأهلي وكان يجب من البداية دفع غالي للوسط حتى يملا فريق الأهلي منطقة منتصف الملعب واللعب برأسي حربة وهوما حدث ولكن في وقت متأخر.وشدد المحلل الأول لقناة الأهلي أن إحراز الإنتاج هدف التقدم صعب اختراق نادي الأهلي بعد تراجع دفاع الإنتاج بشكل كبير للحفاظ على تقدمه.

وأضاف إسماعيل أن السيد حمدي لم يأخذ فرصة المشاركة ويجب على الجهاز الفني إعطائه الفرصة وهو لاعب هداف يستطيع أن يفيد الفريق بصورة كبيرة.وقال اسماعيل أن السيد حمدي داخل منطقة الجزاء صاحب خطورة كبيرة وطبيعته "باردة" وصاحب مهارات كبيرة في ظل ندرة هدافين الأهلي , وأشار إسماعيل أن جونيور تطور أدائه ولكن لم يصل بعد للمستوى المأمول.

وأكد أحمد لاعب نادي الزمالك السابق خلال "ملعب الأهلي" أن الجميع توقع أداء أفضل من الأهلي كما حدث في المباريات الأخيرة ولكن حدث خلل ما ومن المحتمل أن يكون ملعب الإنتاج السبب في الأداء السيئ.

وأشار عبدالحليم أن المفاجأة جاءت بعد إحراز الإنتاج الحربي هدفه الأول وكان يجب على الأهلي التعديل وتحقيق الفوز في ظل الوقت الطويل ولعب فريق الإنتاج منقوصاً.

وأضاف نجم الزمالك أنه كان يجب إدخال بركات من البداية في الشوط الثاني حيث كان يملك حلول عديدة ويحدث اهتزاز في لاعبي الإنتاج الحربي مع تغيير "رتم" المباراة ولم يظهر جونيور في مستوى يقنع الجميع.

أكد حازم إمام نجم نادي الزمالك خلال "استديو الحياة" أن أداء الأهلي سيئ في المباراة وقام جوزيه "رص" أسامي داخل الملعب مسيراً أن مستوى وليد لسيمان سيئ وعبدالله السعيد سيئ أيضاً.وأضاف حازم بأن الثنائي السعيد وسليمان "محروقين" داخل الملعب خاصة أنه يلعبان على الأجناب على عكس طبيعتهم اللعب من العمق الذي يظهر خطورتهم.

وأشار حازم بان النادي الأهلي بالأسماء الموجودة بالنادي الأهلي لم يستطع فرض أسلوبه ولم يكن هناك أداء ولا كرة جماعية كما حدث في مباراة طلائع الجيش ووضح أن أداء الأهلي الجيد كان بفضل سوء فريق طلائع الجيش.

وأكد اسامه عرابي كابتن الأهلي السابق خلال "ميلودي سبورت" أن فريق الأهلي قدم مباراة متواضعة ويًحسب لفريق الإنتاج الحربي لعبه بنقص عددي في الربع ساعة ألأخير من اللقاء.وأضاف عرابي أنه يرى أن تغيير البرازيلي فابيو جونيور لم يكن موفقا فيه البرتغالي جوزيه خاصة أنه لم يشارك بصورة مستمرة في الفترة الأخيرة وكان يجب الصبر على جدو بعد تألقه في المباريات الأخيرة.

وشارك وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق خلال "ميلودي سبورت" عرابي في أنه كان يجب على جوزيه عدم الدفع بجونيور والدفع بمحمد بركات الذي استطاع أن يشعل اللقاء عقب نزوله ولم يستفد الفريق من جونيور الا عقب دخول بركات بعد "اللخبطة" بسبب التغييرات.

وأضاف وليد بأن الأهلي لم يستطع الفوز خاصة مع حالة الانتشاء عقب مباراة البايرن الأخيرة وهو ما وضح على تغييرات جوزيه الذي وضح عليه سهولة اللقاء.

وأشار وليد بأن حالة لاعبي الأهلي داخل الملعب لم يكونوا في تركيز كامل ووضح ذلك في الكرة الأخيرة عندما سدد حسام عاشور بصورة غريبة على الرغم من طرد حارس الإنتاج ووقوف لاعب بديلا له.وهاجم وليد الحارس نادر سعد بسبب انفعاله غير المبرر في نهاية اللقاء وكان سيكلف الفريق كثيراً إذا استطاع عبدالله السعيد أن ينفذ الضربة الحرة بنجاح.

وقال عادل طعيمة خلال "ستاد دريم" أن أداء الأهلي لم يكن جيدا كما حدث في مباراتي طلائع الجيش وبايرن ميونيخ وهي ظروف صعبة في ظل أرضية الملعب الصعبة.وأضاف طعيمة أن جوزيه اعتاد أن يغير تشكيل فريقه بسبب المباريات المتتالية وكان يجب عليه تغيير بعض اللاعبين بسبب الإجهاد البدني في الفترة الحالية.

وأشار طعيمة بأن السيد حمدي ظهر بصورة طيبة وهو لاعب كرة جيد يجب أن يتم الدفع به طوال الوقت عكس جونيور الذي لم يقنع ودائما يدفع البرتغالي جوزيه به ليثبت وجهة نظره وهو تغيير غير موفق.

تحدث أحمد الكأس نجم المنتخب المصري خلال "ستاد دريم" أن فريق الإنتاج الحربي وتغيير الجهاز الفني هو من غير أدائه بصورة إيجابية ووضح على الأهلي استهانته بفريق الإنتاج الحربي.

وأضاف الكأس أن السبب الثاني والرئيسي في تعادل الأهلي هو الإرهاق البدني لجميع اللاعبين بسبب مباراة بايرن ميونيخ وكان يجب عليهم تباديل وتوافيق للجهاز الفني بالنادي الأهلي.وأشار نجم المنتخب المصري بأن على جوزيه عدم استبدال تريكه الذي كان قادرا على صنع الفارق وليس جونيور الذي لم يستطع ن يثبت وجود.

شاهد فيديو تحليل المحللون خلال الفضائيات لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

 

لاعب ذو صلة

X