الحظ يمنع الأهلي من الفوز على الانتاج وأخطاء الحكام اتجاه واحد

الحظ يمنع الأهلي من الفوز على الانتاج وأخطاء الحكام اتجاه واحد

وقف الحظ والأخطاء التحكيمية الفاضحة في طريق النادي الأهلي ومنعاه من الفوز على الانتاج الحربي في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق بعد شوط جيد المستوى بدأ فيه الأهلي بشكل مهزوز ثم استفاق وظهر بشكل جيد منذ الدقيقة 20.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع حسام غالي وأحمد السيد ووائل جمعة وفي الطرفين أحمد فتحي وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم محمد ناجي جدو.

الانتاج الحربي فاجأ الاهلي بالبداية الهجومية التي بدأ بها المباراة عندما تلقى وجيه عبد العظيم كرة عرضية من اسلام مصبح ارتقى لها برأسه ولكن شريف اكرامي تألق وأبعد الكرة الى ضربة ركنية.

وتسنح أكثر من فرصة أخرى للانتاج ولكن شريف اكرامي نجح في ابعادها الى أن جاء الهدف الأول من كرة فيها تسلل واضح للغاية ولكن الحكم لم يحتسبه ليسجل حازم فتحي أول أهداف المباراة.

وينتفض الأهلي بعد الهدف سعياً للوصول الى مرمى الانتاج حيث يرسل سيد معوض كرة عرضية يبعدها الدفاع ثم رأسية من جدو بعد عرضية فتحي ولكنها تخطيء المرمى وتخرج بعيدة عن شباك نادر سعد.

ويحصل وليد سليمان على كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء ينفذها عبد الله السعيد بنجاح داخل شباك الانتاج الحربي ليتعادل الأهلي ويحوّل اهتمامه نحو تسجيل هدف التقدم.

ويحاول أبو تريكة التسديد ولكن كرته ترتد من الدفاع ثم يتألق معوض ويرسل كرة عرضية في منتهى الخطورة ولكنها تخرج بغرابة فوق العارضة قبل أن يحاول أحمد فتحي التسديد ولكن كرته تخرج الى ضربة مرمى.

وينفذ وليد سليمان ضربة ركنية تمر من الجميع ويقابلها عبد الله السعيد برأسه ولكن حازم فتحي ينجح في انقاذ الكرة من على خط المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني دفع البرتغالي مانويل جوزيه بالبرازيلي فابيو جونيور بدلاً من محمد أبو تريكة ليلعب بجوار محمد ناجي جدو في خط هجوم النادي الأهلي.

ويظهر جونيور في الصورة بقوة بعدما سدد كرة قوية أنقذها نادر سعد من المقص الأيمن ثم أهدر ضربة رأس سهلة للغاية وهو متواجد في قلب المرمى ولكن كرته تذهب سهلة في يد حارس مرمى الانتاج الحربي.

ويحاول الأهلي الاعتماد على التسديدات التي عابها التسرع والطمع في التهديف بدلاً من التمرير السهل وذلك عن طريق وليد سليمان وأحمد فتحي لتذهب تسديداتهما بعيدة عن المرمى أو سهلة في يد نادر سعد.

ويجري جوزيه التغييرين الثاني والثالث بنزول محمد بركات والسيد حمدي بدلاً من أحمد السيد وجدو ليلعب غالي ووائل جمعة في الدفاع بمفردهما فيما تواجد بركات وجونيور والسيد حمدي في خط هجوم الأهلي.

ويخرج اسلام مصبح من المباراة مطروداً بعد حصوله على الانذار الثاني ويتواصل ضغط الأهلي بالاعتماد على التسديدات البعيدة والكرات العرضية ولكنها لم تنجح في الوصول لشباك نادر سعد.

ومن ضربة ركنية يرتقي جونيور للكرة ويلعبها رأسية قوية ترتد من العارضة لتجد السيد حمدي الذي يتكاسل في متابعتها ليتصدى سعد للكرة من جديد وتضيع فرصة في منتهى الخطورة.

وتتوالى الفرص السهلة التي ضاعت بغرابة شديدة من النادي الأهلي ثم يحصل نادر سعد على الانذار الثاني ليخرج مطروداً بسبب اعتراضه على الحكم ولكن الأهلي يفشل في استغلال ذلك النقص لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

الفيديو من اعداد محمد عزت

لاعب ذو صلة

X